محسن صبري: لهذا السبب قدمت شخصية والد هشام عشماوي بـ"الاختيار" (فيديو)

السبت 06 يونية 2020 | 01:13 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

قال الفنان محسن صبري أحد نجوم مسلسل "الاختيار" إن دور والد "هشام عشماوي" الذي أداه، لم يكن سوى مشهدين لم يصل أيا منهما لدقيقة واحدة.

وأضاف محسن صبري، خلال حواره لبرنامج "صباح الورد" الذي يذاع على فضائية تن، أنه عمل سابقا مع المخرج بيتر ميمي في مسلسل كلبش 3 كضيف شرف في دور تاجر سلاح.

وأشار محسن صبري، إلى أنه تعجب على الرغم من إعجاب المخرج بيتر ميمي بتمثيله، أن يكون نصيبه من المسلسل فقط مشهدين بهذا الحجم.

وأوضح صبري، أن أحد العاملين في المسلسل عندما رآه منزعجا من حجم المشهد، قال له نجوم مصر كلها جاية تعمل مشهد".

وتابع صبري، أن صديقه الذي عرض عليه المشهد كان أحد زملائه في الورشة الفنية، قال له إن هذا الدور بمثابة تكريم، بالإضافة إلى أن المخرج رأى فيه أكثر شخص مناسب للدور.

اقرأ ايضًا:-

بعد إثارة الجدل.. حقيقة حمل الفنانة ياسمين صبري

شاهد.. محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنية "كورونا فيروس"

لأول مرة.. حمدي الميرغني يكشف طريقة عادل إمام في التمثيل

قال الفنان حمدي الميرغني، إن التمثيل مع الفنان عادل إمام له هيبة وكاريزما خاصة، مشيرا إلى أنه لم يكن مصدقا نفسه عند عرض قيامه بدور عاصم أمام الفنان عادل إمام في مسلسل فالنتينو.

وأضاف الميرغني، خلال برنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان، كنا بنتفق مع رامي إمام والفنان عادل إمام، لما جه يصالحني في مشهد ال 10 مليون، وهو بيقولي قوم اغسل وشك، واقترحت أضيف جملة "مانا كده غاسله"، وعجبته الفكرة ووافق عليها.

وتابع: "البعض قد يختلط عليه الأمر في أن الفنان عادل إمام "بيدخل يمثل على طول، لكن الزعيم رغم تاريخه الفني إلا أنه لهذه اللحظة بيجتهد زي الهواه، كان يقول لي بعد المشهد تعالى نراجع".

مسلسل فلانتينو من بطولة الفنان الكبير عادل امام وتم عرضه في شهر رمضان.