في الألبوم الجديد.. إليسا تغني قصة حياتها

السبت 06 يونية 2020 | 02:10 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت المطربة اللبنانية إليسا خلال حفلها الأونلاين قبل أيام، عن تفاصيل ألبومها المقبل الذي تنتجه شركة "روتانا" ومن المقرر طرحه قريبًا.

وأكدت إليسا أن الألبوم سيصدر بعد شهر من الآن، لافتة إلى أنها سجلت فيه 17 أغنية، ومن المقرر أن تخضع الأسبوع المقبل لجلسة تصوير الخاصة به، قائلة: "سيتضمن ألبومي أغنية اخترتها عنوانا للألبوم وستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتي".

تكرر إليسا في ألبومها الجديد التعاون مع أسماء بارزة سبق أن تعاونت معها، مثل: محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين محمد، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد، أسامة مصطفى، فضلا عن تعاونها مع أسماء جديدة.

يذكر أن إليسا أطلت منذ أيام على جمهورها في أول حفل أون لاين لها عبر تطبيق شاهد VIP، وأمتعت إليسا جمهورها بمجموعة من أجمل أغانيها، كما قدمت أغنية "وحشتوني" للفنانة وردة.

اقرأ ايضًا:-

بعد إثارة الجدل.. حقيقة حمل الفنانة ياسمين صبري

وفاة إعلامي سعودي غرقًا في البحر الأحمر.. تفاصيل

لأول مرة.. حمدي الميرغني يكشف طريقة عادل إمام في التمثيل

قال الفنان حمدي الميرغني، إن التمثيل مع الفنان عادل إمام له هيبة وكاريزما خاصة، مشيرا إلى أنه لم يكن مصدقا نفسه عند عرض قيامه بدور عاصم أمام الفنان عادل إمام في مسلسل فالنتينو.

وأضاف الميرغني، خلال برنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان، كنا بنتفق مع رامي إمام والفنان عادل إمام، لما جه يصالحني في مشهد ال 10 مليون، وهو بيقولي قوم اغسل وشك، واقترحت أضيف جملة "مانا كده غاسله"، وعجبته الفكرة ووافق عليها.

وتابع: "البعض قد يختلط عليه الأمر في أن الفنان عادل إمام "بيدخل يمثل على طول، لكن الزعيم رغم تاريخه الفني إلا أنه لهذه اللحظة بيجتهد زي الهواه، كان يقول لي بعد المشهد تعالى نراجع".

مسلسل فلانتينو من بطولة الفنان الكبير عادل امام وتم عرضه في شهر رمضان.