سنرحل يوما دون وداع.. تشييع جنازة إعلامي شهير توفي غرقا

الاحد 07 يونية 2020 | 03:57 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

شيّع جمع من المواطنين، أمس السبت، في جازان الإعلامي الشاب علي حكمي، الذي توفي غرقاً بالكورنيش الجنوبي بمدينة جيزان .

ونعى حكمي عددٌ من أصدقائه المقربين، في تغريدات عبر موقع “تويتر”، وأعادوا نشر آخر الفيديوهات التي كان وثقها عبر حسابه في سنابشات.

من جانبه، قدّم أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر خالص التعازي والمواساة لذوي وأسرة الإعلامي علي حكمي، داعياً الله عز وجل أن يرحمه وأن يلهم ذويه السلوان والصبر.شيّع جمع من المواطنين، أمس السبت، في جازان الإعلامي الشاب علي حكمي، الذي توفي غرقاً بالكورنيش الجنوبي بمدينة جيزان .

ونعى حكمي عددٌ من أصدقائه المقربين، في تغريدات عبر موقع “تويتر”، وأعادوا نشر آخر الفيديوهات التي كان وثقها عبر حسابه في سنابشات.

من جانبه، قدّم أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر خالص التعازي والمواساة لذوي وأسرة الإعلامي علي حكمي، داعياً الله عز وجل أن يرحمه وأن يلهم ذويه السلوان والصبر.

وبحسب صحيفة "عاجل" السعودية، فإن علي حكمي كتب في آخر مشاركة له "سنرحل يوما دون وداع، سنترك خلفنا كل ما نريد وما لا نريد، ذلك هو الرحيل البعيد، لذا اللهم ارزقنا حسن الحياة وحسن الرحيل وأرزقنا بمن يدعو لنا بعد الموت".

وقال الإعلامي زياد الشهري: "قبل أقل من 3 ساعات كان يصور سناب وسعيد بالأمطار، والأن هو في ذمة الله! الحياة قصيرة جدا جدا جدا. الله يغفر لك ويرحمك".

واعتاد الإعلامي الراحل أن يعرف عن نفسه عبر حسابه على تويتر بـ "أخوكم علي حكمي ... إعلامي ومقدم برامج، شاعر، كاتب صحفي، مدير علاقات عامة لعدة جهات، حاصل على جائزة الحوار الاعلامي لعام 2018، مشارك في عدة مناسبات وفعاليات، عضو في اكثر من جهة تطوعيه، الأهداف كبيرة والقادم أجمل".

ولقي الراحل مصرعه مساء يوم الجمعة غرقاً في شاطئ جزيرة المرجان في جازان أثناء ممارسته السباحة، دون أن يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل بشأن الحادث.

اقرأ أيضا