رئيس نادي الوحدة يتمسك باستكمال الدوري السعودي

الاحد 07 يونية 2020 | 09:34 صباحاً
كتب : خالد رزق

كشف سلطان أزهر رئيس نادي الوحدة السعودي عن رغبته في استكمال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين أسوة بدوريات أخرى في مقدمتها الإسباني والألماني والإنجليزي تمر بالجائحة نفسها.

وأشار أزهر، في تصريحات نشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية اليوم الأحد إلى أهمية استكمال الدوري ضمانا لعدالة المنافسة.

وقال أزهر في تصريحاته للصحيفة : "أتمنى من المسؤولين عن الرياضة في بلدنا إقرار استئناف الدوري ، في ظل حرص الأمير عبد العزيز بن تركي، وزير الرياضة، ووزارة الصحة وجميع الجهات المعنية على صحة وسلامة المواطن والمقيم، حفاظا على حقوق الأندية التي وصلت بجهد كبير إلى محطات مهمة في مشوارها في البطولات، سواء أندية دوري المحترفين، أو الدرجة الأولى، أو الثانية الطامحة إلى الصعود".

وأضاف : ننتظر استكمال الدوري مع الأخذ في الوقت نفسه بكل الاحتياطات الاحترازية التي تضمن المحافظة على صحة اللاعبين، والحكام، والإداريين، وكافة المنتسبين إلى المنظومة الرياضية في السعودية".

تركي آل الشيخ ينشر صورة نادرة للفنان هاني شاكر في نادي النصر السعودي عام 1975

نشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني صورة نادرة لأمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين يرجع تاريخها إلى عام 1975 خلال زيارته لنادي النصر السعودي.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“ معلقًا على الصورة: الفنان الكبير هاني شاكر في زيارة لنادي النصر السعودي عام ١٩٧٥م واتمرن مع الفريق.. وصلت لي من صديق عزيز.. تحية للنقيب الفنان الكبير هاني شاكر”.

اقرأ أيضا