أحرقت مسنة.. خادمة ترتكب جريمة بشعة ضد مواطنة معاقة بالسعودية (صورة)

الاحد 07 يونية 2020 | 11:51 صباحاً
كتب : علي عرفات

في واحدة من أبشع الجرائم، أقدمت عاملة منزلية "أوغندية الجنسية" على إشعال النار في غرفة مواطنة معاقة تبلغ من العمر 80 عاماً، وقامت بإغلاق باب الغرفة لتتخلص منها والأمر الذي نتج عنه احتراق المعاقة ومفارقتها الحياة بمحايل عسير.

ووفقاً لما ذكره موقع "سبق"، تسبّب الحريق في إصابة ابنة أخت المجني عليها بحروق كبيرة بعد فتحها باب الغرفة ومحاولتها إنقاذ خالتها لتنقل إلى مستشفى محايل العام الذي قام بدوره بتحويلها إلى أحد المستشفيات الخاصة بخميس مشيط، وذلك لتلقى العلاج اللازم.

وقالت مصادر إن العاملة المنزلية لاذت بالفِرار بعد ارتكاب جريمتها؛ ليتم القبض عليها من قِبل الجهات الأمنية وإحالتها إلى النيابة العامة التي أصدرت أمراً بإيداعها السجن.

احراق مسنه

وفي السياق، تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة بوجود سيدة متوفاة داخل مسكنها بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تم العثور على جثة سيدة مسنة مسجاة على ظهرها موثقة اليدين والقدمين، وبها سحجات بالوجه، وتبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة وسرقة مبلغ مالى وهاتفها المحمول ومشغولات ذهبية.

وبسؤال جارة المتوفية قررت بأنها حال تواجدها صحبة المجنى عليها بالشقة سكنها للإطمئنان عليها قررت لها المتوفاة بحضور شخصان إليها، وإدعيا أنهما عاملان بشركة الغاز الطبيعى وقاما بالكشف على عداد الغاز وعقب ذلك أخبراها بعودتهما لاحقاً عقب قيامهما بإجراء مكالمة هاتفيه مع إدارة الشركة محل عملهما، فقامت الأخيرة بالتنبيه عليها بعدم التعامل مع أى شخص دون التحقق من هويته وإنصرفت، وفى وقتٍ لاحق قامت بالإتصال بها هاتفياً وتبين غلق هاتفها المحول فتوجهت للشقة سكنها إلا أنها وجدت باب الشقة مفتوحاً، وإكتشفت مقتلها على النحو المشار إليها.

ومن خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص (فرد أمن خاص، عاطل، إحدى السيدات كانت تعمل طرف المجنى عليها سابقاً).

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات المعنية تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بتحريض من المتهمة الثالثة بقصد السرقة، و تم بإرشادهم ضبط جزء من المسرروقات، وأضافوا بإنفاقهم المبالغ المالية حصيلة بيع باقى المسروقات على متطلباتهم الشخصية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

أقرأ أيضا..

رسالة هامة من التعليم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الناجحين

مرور المنوفية: سحب 470 رخصة قيادة لعدم التزامهم بارتداء الكمامات

الصحة العالمية تواصل تجربة هيدروكسي لعلاج كورونا.. فيديو