مستشار رئيس الجمهورية للصحة يكشف حقيقة حقن رجاء الجداوي بـ "بلازما المتعافين" (فيديو)

الاحد 07 يونية 2020 | 08:42 مساءً
كتب : آية محمود

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للصحة والوقاية، ان العلاج بالبلازما من المتعافين له قواعد وجرعات، مشيراً أنة يجب أن يكون المريض داخل المستشفى وتحت ملاحظة الطبيب.

وأكد "تاج الدين"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، أن العلاج بالازما يتم في الحلات الحرجة، وأوضح أنة لا يعلم إذا كانت الفنانة رجاء الجداوي خضعت للعلاج بالبلازمة أم لا.

تصريح غامض لـ طبيب رجاء الجداوي يكشف آخر تطورات حالتها الصحية.. ويثير القلق (فيديو)

حالة من الحزن الشديد والصدمة يعيشها الوسط الفنى، بعد إصابة النجمة القديرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد.

قال الدكتور محمد رضا، نائب مدير مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، خلال مداخلتة الهاتفية ببرنامج "المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "ten"، إن حالة الفنانة رجاء الجداوي كما هي منذ ثلاثة أيام، ولم يحدث أي تحسن أو تدهور للحالة.

وأضاف محمد رضا، أن كل الأقاويل عن تدهور حالة رجاء الجداوي حاليا غير صحيح، وأن تدهور الحالة كان منذ 3 أيام عندما حدث تراجع في حالتها، وبالفعل تم نقلها إلى العناية المركزة.

وأِشار محمد رضا، إلى أنه منذ نقلها إلى العناية المركزة وحالتها كما هي لم تتغي، وبالحديث عن تقييم حالة رجاء الجداوي، أكد أنهم مستبشرون خيرًا،قائلًا:" كل شيء بإيد ربناوشيء كويس أن حالتها مازالت مستقرة من 3 أيام على نفس الحال".

أقرا ايضًا:

بـ فستان قصير.. إيناس الدغيدي تثير الجدل في أحدث ظهور على انستجرام

شائعة وفاة وتسجيل مُسرب.. ماذا حدث لرجاء الجداوي في أسبوعين بمستشفى العزل؟