"أمي بتموت مني".. شاهد|| شيكو يستغيث لـ إنقاذ والدته بسبب كورونا

الاثنين 08 يونية 2020 | 05:25 مساءً
كتب : آية محمود

شارك المطرب الشعبي شريف يسري الشهير بـ "شيكو "، جمهوره، مقطع فيديو، وهو داخل أحدى السيارات يستغيث بأى شخص لإنقاذ والدته التى يشتبه في إصابتها بفيروس كورونا.

ونشر المطرب شيكو، مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، ولقد تعاطف معه كثير من أصدقائه لكن إلى الآن لم يساعده أحد.

وقال شيكو: "مش لاقى حد يساعدنى وامى بتموت منى حد يساعدنى مصابة بفيروس كورونا".

جدير بالذكر أن المطرب شيكو كان يستعد خلال الأيام القليلة المقبلة لتصوير كليب جديد بعنوان "ربنا يتمم بخير" من ألبومه الأخير "كل 6 ساعات" مع المخرج محمد فيضى، وطرح مؤخراً ألبومه "6 ساعات" فى مارس الماضى وهو من إنتاج تركى ميديا هاوس وتوزيع مزيكا وتعاون من خلاله مع العديد من الشعراء والملحنين منهم أحمد شتا وسامح عبد الفضيل وسيد الشاعر ومنعم ومحمد غنيم ومحمود عز وشريف حمدان والتوزيع الموسيقى وأشرف البرنس وباسم منير ومحمد طه وصور منه أغنيتين وهما أبو شكة، ولك يوم يا ظالم.

نكشف حقيقة إصابة نجوم الفن بفيروس كورونا داخل منتجع الجونة

حالة من الذعر تسيطر على الوسط الفني بعد انتشار فيروس كورونا المستجد كوفد -19، وإصابة عدد من نجوم الفن بهذا الفيروس.

حيث تردد أن معظم نجوم الفن الذي أصيبوا بفيروس كورونا المستجد كوفد -19، كانوا متواجدين بمنتع الجونة.

وأكد الإعلامي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن" بقناة الحدث اليوم، أن هذه ما هي إلا مجرد إشاعات مغرضة، ولم يصاب أي فنان بفيروس كورونا داخل منتجع الجونة أو الجونة هي من تسببت في إصابتة فهذا ليس حقيقي على الإطلاق.

وأضاف سيد علي، أن رجل الأعمال نجيب ساويرس أبلغه بأنه كان هناك 9 حلات مشتبه في إصابتهم بالفيروس، وتم إجراء التحليل لهم، فكشفت نتيجة التحليل أن هناك حالتان سلبية، وسبع حلات إيجابية ولكنهم ليس فنانين وهم الأن متعافيين تماماً، وتم أتخاذ الإجرائات الإحترازية وتعقيم الوحداث الخاصة بهم.

أقرا ايضًا:

نرمين الفقي تكشف مواصفات فتى أحلامها وسر عدم زواجها (فيديو)

كيف تصرف نجل أصالة في أول أيام الريجيم؟ (فيديو)