القبض على سيدة لحيازتها أقراص مخدرة بالجيزة

الاثنين 08 يونية 2020 | 11:20 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم الإثنين، من القبض على سيدة بحيازتها كمية من الأقراص المخدرة بقصد الاتجار والترويج بالجيزة.

تعود بداية الواقعة قد وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة الجيزة بقيام سيدة بالاتجار في المواد المخدرة، متخذة من دائرة القسم وكرا للاتجار في المواد المخدرة.

بعد التأكد من صحة المعلومات الواردة وبإجراء التحريات وجمع المعلومت تمكنوا من ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت ارتكابها بالواقعة بقصد الاتجار والترويج على المتعاطين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

إحالة عاطل للجنايات بتهمة ترويج مخدر الهيروين في الشرابية

أمرت نيابة الشرابية، بإحالة عاطل لمحكة الجنايات، عثر بحوزته على كمية من الهيروين المخدر قبل ترويجها على عملائه بدائرة القسم.

تعود بداية الواقعة أثناء مرورضباط مباحث قسم شرطة الشرابية، وبصحبتهم قوة أمنية لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم ، حيث اشتبه رجال المباحث في عاطل بدت عليه ملامح الريبة والقلق، وبتفتيشه عثر بحوزته على لفافتين من مخدر الهيروين وهاتف محمول ومبالغ مالية.

وبسؤالهبماأسفر عن الضبط اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج والمبالغ المالية من متحصلات نشاطه الإجرامي الغير مشروع، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع المتعاطين، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق، والتى كانت أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق، حتى أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات، عقب انتهاء التحقيقات معه.

النائب العام يتخذ قرارات هامة للتصدي لجرائم البناء بدون ترخيص والتعدي على الأراضي الزراعية

انتشار مكثف للأجهزة الأمنية لتطبيق قرار حظر التجوال بالقاهرة

اقرأ أيضا