ليلى علوى تشارك الجمهور صورة مع محمد هنيدى من حلق حوش.. شاهد

الاثنين 08 يونية 2020 | 11:54 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة ليلى علوى، جمهورها، منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها مع الفنان محمد هيندى من فيلم " حلق حوش " ، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت ليلى علوى قائلة " بتفكر في اللي أنا بفكر فيه يا فرج؟.. كلنا نفسنا في صاحب يفهمنا من غير ما نتكلم.

فرج وشادية من فيلم #حلق_حوش ".

يذكر أن ليلى علوي غابت عن رمضان 2019، وكان آخر ‏أعمالها ‏الدرامية ‏مسلسل ‏‏"هي ‏ودافنشي" ‏الذي ‏عرض في رمضان ‏‏2016 ‏وشاركها في بطولته خالد الصاوي‎، ‏وآخر ‏أعمالها ‏السينمائية ‏فيلم ‏‏"الماء ‏والخضرة ‏والوجه الحسن"، وشاركها البطولة منة شلبي وباسم سمرة وهو ‏من ‏إخراج ‏يسري نصر ‏الله‎. ‎

بتفكر في اللي أنا بفكر فيه يا فرج؟.. كلنا نفسنا في صاحب يفهمنا من غير ما نتكلم. فرج وشادية من فيلم #حلق_حوش @henedythereal A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on Jun 8, 2020 at 1:04pm PDT

محمود حافظ: أتمنى القيام بأعمال مهمة وهادفة دائما

قال الفنان محمود حافظ، إنه بدأ أولى خطواته الفنية عام 2014 عند مشاركته في مسلسل السبع وصايا والإعلان الشهير "قوم اطمن على فلوسك".

وأضاف الفنان محمود حافظ من خلال حواره ببرنامج، " الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع على فضائية ، " سى بى سى "، أنه كان يتمنى أن يقوم بأعمال مهمة وهادفة فى المجتمع طوال الوقت ويكون من أصحاب القوى الناعمة.

وأشار محمود حافظ إلى أنه من مدينة المنصورة ، ويتشرف بذالك فهم أصحاب تقاليدهم خاصة تربى ونشأ فى هذا المكان منذ صغرة .

وتابع " حافظ " ، أن شريف عرفة طلب مقابلته لاداء دور بفيلم الممر، ولفت إلى أن عرفه تحمس للدور جدًا وقال له " أنت رومانة الميزان بتاعت الفيلم".

وأكد انه قام بأداء دور العسكرى سعد بمسلسل الاختيار ، ونوه الى أنه تلقى خبر وفاة والدته أثناء تصوير مشاهد المسلسل ، مضيفا أن بيتر ميمى فركش اليوم بالكامل حتى ستطيع دفن والدتة.

إقرأ أيضًا:

نرمين الفقي تكشف مواصفات فتى أحلامها وسر عدم زواجها (فيديو)

كيف تصرف نجل أصالة في أول أيام الريجيم؟ (فيديو)