"لسانها طويل".. القصة الكاملة لـ شاب طعن زوجته بالمنوفية

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 11:44 صباحاً
كتب : علي عرفات

"لسانها طويل وزنانة، طلباتها مبتخلصش، ضربتها بالسكين".. كانت تلك الكلمات ملخص اعتراف شاب قام بتسديد طعنة بالسكين إلى زوجته، وذلك خلال مشادة كلامية جمعتهم الإثنين، داخل عش الزوجية في محافظة المنوفية، خلال اعترافه بتفاصيل الجريمة، بعد إلقاء القبض عليه من المباحث، بعد ساعات قليلة من الحادث.

النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وذلك بتهمة الشروع في القتل، بعدما اعترف بتفاصيل جريمته، والذي أدعى أن زوجته كانت سببًا في خروجه عن توازنه، مما جعلته يستقل سكينًا وتسديد طعنة في بطنها.

الجيران قاموا بالتدخل فور سماعهم المشاجرة بين الزوجين وقاموا بنقلها إلى المستشفى، والذي ساهم في تقليل نسبة الخطورة على حياتها، وتم احتجازها داخل غرفة الرعاية المركزة، وأجريت لها عدة عمليات جراحية، إلى أن استقرت حالتها الصحية.

قوات الأمن بوحدة مباحث قسم شرطة السادات، تمكنت من إلقاء القبض على الزوج الذي سدد طعنة بالسكين لزوجته، بسبب الخلافات الأسرية بينهما والتي أدت إلى مشادة كلامية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد ناجي مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية، إخطارا مفادة استقبال مستشفى السادات العام، المدعوة "حنان. م" 32 عاما ربة منزل، وبها عدة طعنات نافذة وتعاني من نزيف حاد، وتم إسعافها وعمل اللازم لها.

وبالانتقال الفوري والفحص وسؤاله المجني عليها، اتهمت زوجها "جمال.ع" صاحب الـ41 عام، عامل، بالتعدي عليها بسكين، وطعنها بعد مشادة كلامية بينهما، بسبب الخلافات الأسرية، وتم تحرير محضر بالواقعة، تم تشكيل فريق بحث جنائي، وتم إلقاء القبض على المتهم، وإحالته إلى النيابة العامة.

أقرأ أيضا..

أغرب من الخيال.. طلاق بسبب عشق الزوجة للقطط أكثر من زوجها

الإمارات تعلن تطوير علاج محتمل لمرضى كورونا

عبر هذا الرابط.. التظلم على نتيجة الترم الثانى لطلاب أولى وثانية ثانوى

اقرأ أيضا