بعد إصابة والدته بكورونا.. شيكو: "ألحقوني أمي بتموت" (فيديو)

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 01:57 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

استغاث المطرب الشعبي شيكو بوزارة الصحة المصرية وبجمهوره للمساعدة في إنقاذ والدته التي يشتبه في إصابتها بكورونا بعد أن ذهب للمستشفيات دون أن تتلقى العلاج المناسب لها.

وظهر شيكو من خلال بث مباشر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وهو يبكي ويصرخ بشدة لإنقاذ والدته وقال "أعمل إيه مش أمي تعبانة، مش لاقي حد يساعدني، وأمي هتموت مني، وكل ما أكلم حد بيهرب مني، أنتو عايزين إيه، وأمي بتموت أبوس رجليكم أقفوا جمبي حد يساعدني".

وأشار إلى أن ذاهب بنفسه لجلب سيارة إسعاف ولا يدري أي مستشفى يذهب إليها أو كيف يتصرف في هذا الأمر وحده دون مساعدة من أحد مضيفا "عملتلها إشعة الصبح، وقالولي عندها التهاب رئوي، على الصدر وعاملوني معاملة وحشه، وقالولي حالة اشتباة في كورونا، وهي عندها ضغط وسكر، طب أعمل إيه، أديتها الدواء وحرارتها كانت 37 ونص في المستشفى".

اقرأ ايضًا| تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد حقنها ببلازما المتعافين من كورونا

اقرأ ايضًا| نقابة الإعلاميين تلغي قرار منع ظهور ريم البارودي

شقيقة محمد رمضان تخرج عن صمتها وترد على واقعة التنمر

قالت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان، إن ردها على واقعة التنمر عليها كان من خلال صفحتها على الفيس بوك وليس لديها حساب على تويتر، لافتة إلى أنها لا ترى سوى نعم "الله" عليها فقط.

وأضافت إيمان رمضان خلال مداخلة هاتفية مع برنامج مساء دى ام سى المذاع على قناة دي ام سي، إن الإنسان هو من يقرر أن يرى الاشياء جميلة أو قبيحة، ولكن الناس تفعل ما تريد ونحن نسير خلف أهدافنا، معقبة: هناك أزواج يعرفون قدر زوجاتهم وآخرون يسيرون خلف الشائعات.

وأوضحت إيمان رمضان ، أن هذه الانتقادات لا يمكنها أن توقفنا مؤكدة أن المصريين أصحاب الكلمة الطيبة وهناك شىء خطأ يحدث.

وتابعت : زوجي حسام هو هدية "الله" لي كما أنني استمعت الى هذه الاقاويل في الخارج اكثر من سماعها في منزلي .

واستكملت أن هناك أشخاصا كثيرين في منتهى الطيبة وقاموا بكتابة كلمات طيبة من شأنها ان تقوم برفع معنوياتنا بالاضافة الي كثير من النجوم قاموا بكتابة اجمل الكلمات.

وأشارت الى ان هذا الموقف أثبت ان هناك الكثير من الشخصيات تستحق التقدير لما قاموا بفعله من اجل رفع معنوياتي.