زوج بمحكمة الأسرة: "هربت بعدما اقترضت ليها مليون جنيه"

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 04:18 مساءً
كتب : علي عرفات

على باب محكمة الأسرة بالمعادي، زوج يقيم دعوي نشوز ضد زوجته، يطالب فيها بإثبات خروج زوجته عن طاعته والنشوز عنه، وادعي تعنيفها له وحرمانه من طفلته، وهروبها، مما تمنعه من حقه في رؤية أطفاله.

وقال الزوج: أن ذلك جاء بعد خلافات عديد وصلت إلى المشاجرة وذلك لرفضها سداد قرض سحبه لها والتي تقدر قيمته مليون جنيه، على الرغم من نجاح شركتها الجديدة التى كانت سببا في الحصول على قرض مالي، وزيادة الأرباح التى تتقاضها شهريا.

وأضاف الزوج أمام محكمة الأسرة بالمعادي: "زوجتي تتصرف بغرابة بعد أن نجحت شركتها الجديد من يدفعني إلى الجنون، وعندما أريد التفاهم معها ينتهي الخلاف بكارثة وكثير من الشجارات.

وأوضح الزوج خلال الدعوى المقدمة: "لاحقتني باتهامات كيدية ومخلة وذلك لتنال من سمعتى، وأثرت على عملى وحياتى وبالإضافة إلى حالتى النفسية التي باتت تتراجع، هذا على الرغم من أننى كنت أمتثل لأوامرها بسبب حبي لها".

وتابع الزوج: "طوال 5 سنوات قضيتهم فى عش الزوجية التعيس الذي لم أخذ منه سوى المشاجرات بيني وبين زوجتي، وذقت على يديها العذاب وكانت تسيطر على حياتي وراتبي، فكنت لا أستطيع التصرف بدون إذنها".

وأضاف الزوج أمام محكمة الأسرة: "خلال فترة الزواج اكتشف أن زوجتي تعشق النكد والشجارات، لأضطر إلى ترك المنزل لها، بعد أن رأيت معها ما لا يتحمله بشر من إساءة، وتجنبا للفضائح فكانت تقوم باستدعاء سيارة لنقل منقولاتها فى كل خلاف، ثم تعود فى اليوم التالى".

في النهاية يقول الزوج: "دُمرت حياتى، بعد زواج استمر لمدة 5 أعوام، وأنفقت أموالى وهربت وتركتني مهدد بالحبس، وقامت بتحرير 4 بلاغات ضدي، وأقامت دعوي طلاق للضرر، وسلبتنى شقة الزوجية ووضعت أمام منزلى بلطجية منعونى من أخذ متعلقاتى الشخصية".

أقرأ أيضا..

أغرب من الخيال.. طلاق بسبب عشق الزوجة للقطط أكثر من زوجها

الإمارات تعلن تطوير علاج محتمل لمرضى كورونا

عبر هذا الرابط.. التظلم على نتيجة الترم الثانى لطلاب أولى وثانية ثانوى

اقرأ أيضا