بعد إعلان خطبتها رسميًا.. 15 صورة تبرز أنوثة نيللي كريم

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 08:16 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدرت الفنانة نيللى كريم مؤشر البحث على جوجل، منذ قليل، وذلك فور إعلان خطبتها من رجل الأعمال عمر إسلام، وذلك مت خلال نشر بعض الصور عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

وقد أعلنت نيللي كريم في تصريحات صحفية اليوم، عن خطبتها رسميا على رجل الأعمال عمر إسلام، أمس الاثنين، حيث أقتصر الحفل ، على أقاربها فقط، ومن المتوقع أن يتم حفل الزفاف في القريب العاجل.

نيللى

نيللى

نيللى

نيللى

نيللى

استطاعت نيللي كريم، من إثبات نفسها بوقت خيالي، كنجمة من نجمات الصف الأول في مصر، وفي سياق متوازن مع موهبتها الفنية، تتمتع النجمة بموهبة لافتة أيضًا في مجال عالم الموضة والأزياء، إذ إنها دائما ما تكون غاية في الأناقة حتى في إطلالاتها اليومية.

نيللى

واللافت في إطلالات نيللى كريم ، أنها تجمع بين الأناقة والبساطة، كما أنها حتى لو اختارت اطلالات مكررة تساعدها قوامها، فهي تحرص على أن تبرز الاطلالة بشكل مميز مهما كانت بسيطة أو مكررة، لتبدو في غاية الأناقة.

لذلك نستعرض لكم أبرز وأجمل مايميز إطلالات نيللي كريم ، وإنها تحاول التنوع في الظهور، لتظهر أحيانا بملابس كلاسيكية بطريقة مبتكرة وكثير من الأوقات تظهر بإطلالة بها اللمسات التي تجعل الاطلالة كاجول ، واحيانا تظهر بملابس سهرة، وأثبتت نيللي كريم أنها يليق بها جميع الثياب.

نيللى

وتزوجت نيللي كريم مرتين، وأنجبت من زوجها الأول وهي في سن صغيرة ولدين هما كريم ويوسف لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية هاني أبو النجا وأنجبت ابنتين هما سيليا وكندة، وأعلنت انفصالها عنه في عام 2015.

وكانت انتشرت معلومات حول عمر إسلام تشير إلى أنه متزوج ولديه ولدان، كما أنه صديق مقرب من الفنان المصري عمرو دياب، وزوجته السابقة صديقة مقربة من طليقة عمرو دياب زينة عاشور، وأنه تخرج في الجامعة الأمريكية تخصص اقتصاد وإدارة أعمال، وانضم إلى شركته المملوكة لعائلته عام 1989، وكان أحد الرواد فى استيراد الأطعمة الفاخرة إلى مصر، كما امتلك مجموعة من الكافيهات واقتربت أملاكه من 90 متجرا.

ومن المعروف أن نيللي كريم شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "بـ100 وش" إلى جانب الفنان آسر ياسين وعدد من النجوم، وحقق العمل الذي ينتمي إلى فئة الكوميديا نسبة نجاح كبيرة.

ويروي المسلسل قصة فتاة تدعى سكر تعمل في النصب، تلتقي بشاب يُدعى عمر يحاول النصب على سكر، ليبدأ الصراع بينهما إلا أنهما يقرران تشكيل عصابة تقوم بالنصب على الأشخاص.

نيللى

نيللى

نيللى

نيللى

نيللى

نيللى

نيللى

بعد دخول أول عنصر نسائي.. مهرجان "مليونير" يتخطى حاجز الـ10 مليون مشاهدة

حققت أغنية "مليونير" الخاصة بمسلسل "بـ 100 وش" حالة من النجاح الكبير، بعد دخول العنصر النسائي بأغاني المهرجانات، حيث تعد الفنانة نيللي كريم هي أول عنصر نسائي يقدم أغاني مهرجانات.

وتخطت أغنية "مليونير" الخاصة بمسلسل "بــ100 وش" حاجز العشرة مليون مشاهدة عبر قناة شركة العدل جروب على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بخلاف نسب مشاهدتها عبر القنوات الآخرى وباقي منصات التواصل الاجتماعي.

الأغنية من كلمات شندى وكنكا، ألحان المدفعجية، توزيع ديزل وغناء المدفعجية ونيللي كريم وآسر ياسين.

أقرا ايضًا:

بالكمامة.. الصور الأولى من حفل خطوبة حسن شاكوش

ابنة نجيب الريحاني تكشف أزماته الشخصية (فيديو)