النيابة تستعلم من حى النزهة عن ترخيص سنتر تعليمى اخترق حظر التجول

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 09:35 مساءً
كتب : هدى عامر

طالبت نيابة النزهة برئاسة المستشار إسماعيل حفيظ، بالاستعلام من حى النزهة عن صدور تراخيص لسنتر تعليمى أمرت النيابة بحبس صاحبه 4 أيام على ذمة التحقيق لاختراقه حظر التجول.

وتمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، من القبض على صاحب سنتر تعليمى بمنطقة النزهة، لمخالفته قرار الحظر وفتح الملكان لاستقبال طلبة الجامعات، وتحرر محضر بالواقعة وتولت نيابة النزهة التحقيق .

من الجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية شنت حملات تفتيش بالاشتراك مع حى النزهة وشرطة المرافق والاشغالات لمتابعة تنفيذ الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا، والتأكد من عدم وجود تجمعات، وأسفرت الحملة عن ضبط سنتر تعليمى بشارع جسر السويس، وبه طلبة، حيث تم القبض على صاحب السنتر التعليمى، وصرف الطلبة من المكان وإزالة اللوحات الإعلانية للسنتر التعليمى وتشميعه وتحرير محضر بالواقعة .

أمر معتز زكريا مدير نيابة النزهة بإشراف المستشار إسماعيل حفيظ رئيس النيابة بحبس صاحب السنتر التعليمى 4 أيام على ذمة التحقيق لمخالفته قرار الحظر وعمل تجمعات للطلبة ما يهدد صحتهم وأمرت النيابة بتشميع المكان .

اقرأ أيضا

سيطر رجال الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق اندلع في معرض للأجهزة الكهربائية بشارع أحمد عرابي وسط مدينة بني سويف.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق في معرض للأجهزة الكهربائية بشارع أحمد عرابي وسط مدينة بني سويف.

على الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران قبل امتدادها للمنازل المجاورة وجرى إخماده والسيطرة عليه والشقق السكنية المجاورة دون خسائر في الأوراح .

بدون إصابات.. السيطرة على حريق داخل محل ملابس في عين شمس

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق شب داخل محل ملابس فى منطقة عين شمس، وانتقل رجال الحماية المدنية الى المكان، وتمت عمليات محاصرة الحريق من كافة الاتجاهات دون وقوع إصابات.

وكانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، تلقت بلاغا بنشوب حريق داخل محل ملابس فى عين شمس، وانتقلت 3 سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة عليه.

تمكن رجال الحماية المدنية اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة التجمع الثالث، بالقاهرة الجديدة، دون وقوع خسائر بشرية.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة، مفادها نشوب حريق داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة التجمع الثالث، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وفرض كردون أمني بمحيط موقع النيران، والسيطرة على الحريق وإخماده.

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامه التحقيقات.

ضبط مزور شهادات طبية مقابل مبالغ مالية وآخر قام بتصنيع الكحول بدون ترخيص

الإعدام شنقا لـ متهمين والسجن لآخرين في قضية قتل موظف بقنا