لأول مرة.. شاهد فوتوسيشن خطوبة حسن شاكوش كامل على "بنت الجيران"

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 10:10 مساءً
كتب : آية محمود

حرص مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على الاحتفال بخطوبته، داخل فتدوق "هيلتون بيراميدز جولف"، بـ دون وجود العديد من الأقارب أو الأصدقاء .

وذلك حرصًا منه على عدم وجود تجمعات، حيث أهتم حسن شاكوش على التزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي لتنفيذا قرارات الدولة لـ تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونشر المصور عمر مارو، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، جلسة التصوير الخاصة بالخطوبة بحسن شاكوش.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

شاهد.. زفة حسن شاكوش على فتاة من خارج الوسط الفني

انتشر عبر مواقع السوشيال ميديا، مقطع فيديو، لـ زفة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، في شوارع منطقة بولاق الدكرور.

حيث ظهر شاكوش شاكوش وخطيبته في الفيديو المتداول أعلى سيارتهما وهما يحييان المارة وخلفهما مجموعة من السيارات والموتوسيكلات وعربات "التوك توك".

حرص مطرب المهرجانات حسن شاكوش، أمس الأحد، على الاحتفال بخطوبته، داخل فتدوق "هيلتون بيراميدز جولف"، بـ دون وجود العديد من الأقارب أو الأصدقاء .

وذلك حرصًا منه على عدم وجود تجمعات، حيث أهتم حسن شاكوش على التزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي لتنفيذا قرارات الدولة لـ تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونشر المصور عمر مارو، صورة ، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، من خلال نشره كواليس جلسة التصوير الخاصة بالخطوبة بحسن شاكوش،

وعلق عمر مارو على الصور كاتبًا: "عملها وخطب بنت الجيران.. قريبًا".

Egyptian Singer "Hassan Shakosh" from his engagement party 😁 #hassanshakosh #egypt #arab #celebrity #albawaba #new #engaged💍 #حسن_شاكوش #مصر #عرب #مشاهير #جديد #أخبار #ستايل #فن #بنت_الجيران A post shared by Al Bawaba Entertainment (@albawabaentz) on Jun 8, 2020 at 12:05am PDT

أقرا ايضًا:

بالكمامة.. الصور الأولى من حفل خطوبة حسن شاكوش

ابنة نجيب الريحاني تكشف أزماته الشخصية (فيديو)