اللجنة الأوليمبية تؤكد إمكانية عودة الدورى

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 11:04 مساءً
كتب : محمد عماد

كشف هشام حطب رئيس اللجة الاولمبية عن آخر التفاصيل التي تخص عودة النشاط الرياضي في مصر خلال الفترة المقبلة.

وقال حطب خلال مداخلة هاتفية مع الغعلامي ابراهيم فايق في برنامج جمهور الثالثة المذاع على فضائية اون تايم سبورت 2، إن ما يملكه في الفترة الحالية هو انتظار نتيجة إجتماع مجلس الوزراء المقرر إقامته غداً.

وأضاف حطب أن، يوجد خطة مميزة وتنسيق بين جميع الإتحادات سواء كرة قدم او يد أو سلة او أي العاب جماعية او فردية، ولن ننتظر يوماً واحداً تجهيز بعد قرار الدولة بالاستئناف.

وتابع:" نسقنا مع جميع المسؤولين عن الألعاب الفردية، ووزارة الشباب وعلمنا من يريد دعم وحددنا كيفية الدعم، والرؤية متضحه في جميع الأمور.

وأكمل: لا نريد أي تجهيز وكل شئ مجهز له ولكن ننتزر الضوء الأخضر من مجلس الوزراء بالاستئناف، ونتمنى ذلك ولنا قرارا الاستكمال أو تحديد موقف كل اتحاد.

وأشار حطب الى أن، يوجد لجنة طبية تحدد استكمال الأمور أو استمرار تعليقها أو الغائها، وهذا يأتي دورنا ولكن بعد قرار الدولة.

فيما أكد دكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه من الممكن اتخاذ القرار النهائي بخصوص عودة منافسات الدوري المصري من عدمه هذا الأسبوع.

وقال صبحي في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة مع الإعلامي محمد الليثي:" الفرج قريب، ومن الممكن أن يتم اتخاذ القرار النهائي بخصوص عودة الدوري هذا الأسبوع."

وأضاف صبحي:"من يوم 15 في الشهر الجاري تبدأ عودة النشاط الرياضي بشكل تدريجي، لكن حرصًا على صحة سلامة الجميع يجب أن ندرس القرار بعناية كبيرة."

موضوعات ذات الصلة

وزير الشباب والرياضه يلمح لإمكانية عودة الدوري

عمرو الجنايني يحسم مصير الدوري هذا الموسم

اقرأ أيضا