لينجليت: سعيد في برشلونة.. وهدفنا الثنائية

الاربعاء 10 يونية 2020 | 09:41 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أعرب كليمينت لينجليت، مدافع برشلونة، عن سعادته في كامب نو ورغبته في الاستمرار طويلًا، داخل القلعة الكتالونية.

وقال لينجليت: "يسعدنا أن نعود إلى الميدان، لنلتقي ببعضنا البعض مرة أخرى، بعد شهرين صعبين على الجميع، بعيدًا عن العائلة والأصدقاء، عندما نكون في غرفة الملابس، نحن سعداء ونرغب في التنافس".

وعن استعدادات برشلونة، وغيابه أمام مايوركا للإيقاف، قال: "نحن بخير، لقد كنا متوقفين عن اللعب لبضعة أشهر، وبالنسبة للاعبين الذين لا يستريحون بين المواسم، كانت هذه الاستراحة جيدة بالنسبة لهم".

وعن طموحاته مع البارسا، قال: "نرغب في التتويج بثنائية الليجا ودوري الأبطال بشدة، إنه شيء تطلعنا إليه لفترة طويلة، آخر لقب للبطولة القارية حصدناه منذ 5 سنوات، ونريد مواصلة العمل لتحقيقه مجددًا".

وعن اللعب من دون جمهور، قال: "إنه شيء لا يعجبني كثيرًا، ولكن الآن من المستحيل العودة للعب في حضورهم، وعلينا تقبل ذلك، نأمل في عودتهم سريعا، فالجمهور يمثل 50% من قوة الفريق. فقدنا ما يكفي من النقاط خارج الأرض، وفزنا بكثير منها في ملعبنا، بمساعدة أنصارنا، وسنرى ما سيحدث في المباريات الأولى".

وعما تردد بشأن رحيله، قال لينجليت: "يسعدني أن أكون هنا، أريد مواصلة اللعب والفوز بالألقاب".

وأضاف: "بالطبع، لسنا متأكدين تمامًا من كيفية حل أزمة فيروس كورونا، ولا نعرف إلى أين نتجه في الأشهر المقبلة، لكنني سعيد هنا وأرى ما سيحدث".

وعن غيابه عن بعض المباريات الكبرى مثل الكلاسيكو ونابولي، قال: "ما زلت أعمل، بالطبع أحب أن ألعب هذا النوع من المباريات، لكنه قرار مدرب، وعلي أن أقبله وأواصل العمل".

بعد تداول عقد ابنه في الأهلي.. شوبير يوجه رسالة غامضة

أمير مرتضى منصور: سأقوم بالرد على مسؤولي الأهلي

أحمد ناجي يكشف حقيقة عودة عصام الحضري للملاعب

اقرأ أيضا