إليسا تستعد لطرح أغنية جديدة من كلمات رامي جمال .. تفاصيل

الاربعاء 10 يونية 2020 | 03:51 مساءً
كتب : دينا شفيق

تستعد المطربة اللبنانية إليسا، لطرح أحدث أغنية جديدة من ألبومها الجديد ، خلال الفترة القليلة القادمة.

الأغنية الجديدة من كلمات وألحان رامي جمال، وتوزيع الموسيقي وسام عبد المنعم، ولَم يكشف عن اسمها حتي تكون مفاجأه للجمهور، ولكن تحمل طابع درامي باللهجة المصرية.

من ناحية أخرى، طرحت إليسا مؤخراً أغنية "قهوة الماضي" وهى من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم وتوزيع كميل خورى، وكانت آخر أغانى إليسا أغنية "هنغني كمان وكمان" التى طرحتها مؤخراً وهى من إخراج إيلي رزق الله ومن كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى.

وفي وقت سابق، تألقت إليسا، خلال حفلها الغنائي الذى أحيته "أون لاين"، بعد أن ظهرت بإطلالة جريئة مرتدية فستانا قصيرا أسود اللون، ويأتي هذا الحفل ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب من داخل منازلهم أو بعض المسارح الخاصة بهم، للترفيه على جمهورهم وتعويضهم عن الحفلات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقدمت المطربة إليسا عددًا من أبرز أغانيها من بينها، "إلى كل اللى بيحبونى"، و"كرهنى"، و"أنا وحيدة"، "كلنا نغنى" "الفرحة اللى أنا فيها"، و"هنغنى كمان وكمان"، و"نفسى أقوله"، و"مكتوبة ليك"، كما غنت أغنية "وحشتونى" للنجمة الراحلة وردة الجزائرية، كما غنت أحدث أغنياتها أغنية "قهوة الماضى" لأول مرة بشكل لايف.

إليسا للنساء: "افضحوا المتحرشين والمبتزين"

حرصت الفنانة إليسا، على دعم كل النساء حول العالم للدفاع عن أنفسهن في مواجهة التحرش والابتزاز.

وكتبت إليسا، في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "يوتيوب"، :"الابتزاز من أكبر الجرائم اللي ممكن تتعرضلها أي صبية، والسكوت عن هالموضوع جريمة كمان. افضحي المتحرش وافضحي المبتز واحمي حالك من الخوف لأنو هيدا جسمك وحقك وصوتك #الشاشة_ما_بتحمي".

وتغزلت الفنانة اللبنانية إليسا في الفنانة ياسمين صبري من خلال تغريدات متبادلة بموقع التدوين الاجتماعي تويتر، وهي ليست المرة الاولى بينهما.

ونشرت إليسا تغريدة تساءل فيها متابعيها: "من متحمس لصدور البومي الجديد؟"، لتعلق ياسمين صبري: "انا".

وقامت النجمة اللبنانية باعادة نشر تعليق ياسمين صبري عبر حسابها وعلقت: "سيدتي الجميلة".

يشار الى ان اليسا انتهت من تسجيل أغنيات البومها الجديد منذ ايام ومن المقرر طرحه أواخر شهر مايو بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

وتعاونت اليسا في البومها الجديد مع امير طعيمة، نادر عبد الله ، محمد رحيم ، بهاء الدين محمد، نصر محروس واحمد إبراهيم.

اقــــــرأ أيضًــــــــا:

طبيب يكشف: هل شرب السوائل يقي من كورونا؟

الصحة العالمية تكشف عن إرشادات ارتداء الكمامة القماش