بصورة نادرة.. ابنة رجاء الجداوى تدعو لوالدتها

الاربعاء 10 يونية 2020 | 03:55 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوى، متابعيها بصورة نادرة لوالدتها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وعلقت اميرة على الصورة قائلة : "يا رب يا رب يا رب" قاصدة الدعاء لها وخروجها من الازمة الصحية التى تعانى منها بعد اصابتها بفيروس كورونا المستجد خاصة انها مازالت فى العناية المركزة.

وقالت أميرة فى تعليق اخر : "اذا ذهب كورونا ولم يحرك ضمائرنا فتاكدوا اننا نحن الوباء على الارض".

واضافت قائلة : "لان الفيروس لم يات ليقتل فقط بل جاء ليوقظنا من غفلتنا.. اللهم ردنا اليك ردا جميلا

رجاء الجداوي

طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

حالة من الحزن الشديد والصدمة يعيشها الوسط الفني، بعد إصابة النجمة القديرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، والتي تتواجد داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية.

وتطور جديد في الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، حيث شهدت حالتها الصحية تحسن ملحوظ إذ أرتفعت نسبة الأكسجين في الدم، وعاد الضبط والضغط لمعدل طبيعي.

وفي سياق متصل طمأن الدكتور محمد خالد، مدير العناية المركزة بمستشفى الصدر للعزل الصحي بالإسماعيلية، وأحد الأطباء المتابعين لحالة الفنانة رجاء الجداوي، التي أصيبت بفيروس كورونا مؤخرا، جمهورها، مؤكدا أن حالتها الصحية مستقرة، ولكنها لا تزال تحت الرعاية الطبية بغرفة العناية المركزة.يشار إلى أن الفنانة رجاء الجداوي أصيبت منذ أكثر من ١٠ أيام بفيروس كورونا المستجد وتم نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية.

كشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي المصابة بفيروس كورونا، أن والدتها لا تزال في العناية المركزة داخل المستشفى، بعد حقنها بـ بلازما الدم لأحد المتعافين.

وكتبت ابنة رجاء الجداوي، عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "يا رب ترجعي بالسلامه يا امي... هي ما زلت في الرعاية المركزه، وعلي نفس الجهاز السباب.. بس ألف حمد وشكر لله علي كل حال.. وليس لها من دون الله كاشفه".

وتابعت "يا رب اشف امي يا رب واشفي كل مريض وارفع عنا الوباء والبلاء، ربنا يريح قلبك ويسعدك ويشفيكي ويبارك لك في صحتك وعافيتك ويصبرك ويقويكي يا مامي، انت وكل مريض، ويبارك في كل الأطباء وهيئة التمريض ، ويعينهم على تحمل هذه المحنه والوقت العصيب الذي يمرون به، ويجازيهم الله عنك يا امي وعن كل مريض كل خير".

وكشفت مصادر طبية بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بـ محافظة الإسماعيلية عن تلقي الفنانة رجاء الجداوي، المصابة بفيروس كورونا المستجد، جرعتين من بلازما المتعافين من كورونا هي وآخر، كان أولها مساء السبت، وتلقت الجداوي، الجرعة الثانية، صباح أمس الأول، الأحد 7 يونيو، وبدأت الفنانة في التحسن التدريجي بعد تلقيها الجرعة.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي، اكتشفت إصابتها بـ فيروس كورونا المستجد، يوم السبت 23 من مايو الماضي، ودخلت على أثرها إلى مستشفى العزل بأبو خليفة في الإسماعيلية، تزامنًا مع عيد الفطر المبارك.

اقــــــرأ أيضًــــــــا:

طبيب يكشف: هل شرب السوائل يقي من كورونا؟

الصحة العالمية تكشف عن إرشادات ارتداء الكمامة القماش