استعدادا لموسم الصيف.. سكرتير محافظة مطروح يتابع تنفيذ أعمال مد البنية التحتية

الاربعاء 10 يونية 2020 | 04:07 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

قام اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح بجولة ميدانية لمتابعة تنفيذ أعمال التطوير ومد البنية التحتية بعدة مناطق بمدينة مرسى مطروح يرافقه الأستاذ وجيه عبد الرازق رئيس مدينة مرسى مطروح .

جولة سكرتير عام محافظة مطروح

حيث تم تفقد أعمال التطوير بشاطئ روميل إستعداداً لموسم الصيف السياحى سواء من دورات مياه وكافتيريات مع أعمال تطوير الممشى السياحى ، موجهاً بسرعة الإنتهاء من تنفيذ الاعمال وعمل خطة زمنية بكافة توقيتات الإنتهاء .

جولة سكرتير عام محافظة مطروح

كما تفقد سكرتير عام مطروح أعمال إزالة عدد من الأدوار المخالفة بإحدى العمارات بمنطقة باب البحر بعدد 6 أدوار من 9 أدوار ، كما وجه بعرض مقترح عمل موقف إنتظار للسيارات بإحدى المواقع الخاصة بمجلس المدينة بمنطقة باب البحر .

جولة سكرتير عام محافظة مطروح

كما تفقد حلقة بيع السمك ومراجعة منظومة توزيع الأسماك مع تأكيد ضرورة تحقيق الإكتفاء الذاتى من الأسماك لأهالى المحافظة ، وتفقدسكرتير عام المحافظة أعمال التطوير بعمارات الكيلو 4 القديمة وعددها 37 عمارة سكنية بالتعاون مع البنك الأهلى المصرى ، والجارى حاليا المرحلة الأولى بها بعدد 10 عمارات يتم تنفيذها من خلال الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية وإشراف مديرية الإسكان بالمحافظة ، موجهاً بعرض المخطط العام لأعمال التطوير الحضارى لجميع العمارات المستهدفة حالياً والمستقبلية وتوقيتات الانتهاء منها ، مع إزالة كافة العقبات والتيسير على المواطنين لعودتهم لمسكنهم فى التوقيتات المحددة .

جولة سكرتير عام محافظة مطروح

كما تفقد سكرتير عام المحافظة سوق الخضار بعلم الروم لبحث إعادة تشغيلة والإستفادة منه لخدمة أهالى المحافظة مع القضاء على الأسواق العشوائية والحفاظ على المظهر الحضارى بالمحافظة .

جولة سكرتير عام محافظة مطروح

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب بالمتابعة المستمرة للأعمال والمشروعات الجارية حاليا لسرعة الانتهاء منها والالتزام بجودتها والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين .

اقرأ أيضا