تفاصيل اجتماع وزيري الرياضة والإعلام

الاربعاء 10 يونية 2020 | 05:10 مساءً
كتب : محمد عماد

عقد بمقر وزارة الدولة للإعلام اجتماع بين أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، لبحث طرق التعاون فى حالة عودة النشاط الرياضى وكيفية التعامل معه إعلاميًا.

وبحث الجانبان سبل التعاون بين الوزارتين فى الحفاظ على منظومة القيم والأخلاق المصرية، ودعم الشباب بمجموعة من النماذج المشرفة والتى تمثل قيمة كبيرة لديهم ليس فقط فى المجال الرياضى وانما فى مختلف المجالات، وكذلك عمل حملات توعية لزيادة الوعى لدى الجمهور ومخاطبة الشباب بطرق مختلفة.

يأتى ذلك ضمن سياسة وزارة الدولة للإعلام بالتعاون مع الوزارات الأخرى فى مسألة رفع الوعى لدى المواطنين، ومن المقرر عقد العديد من اللقاءات مع وزراء آخرين خلال المرحلة القادمة.

أرسلت إدارة النادي الاهلي، صباح اليوم الأربعاء، شكوى جديدة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد رئيس نادي الزمالك وتجاوزاته الخارجة وتطاوله وخوضه في الأعراض، وقيامه بتوجيه الاتهامات الكاذبة لمسئولي الأهلي.

وجاء في الشكوى أن النادي فاض به الكيل جراء تجاهل العديد من الشكاوى التي تقدم بها في ذات الموضوع، وترك رئيس الزمالك يسب هذا ويشتم ذاك، دون أن يخضع لجهات التحقيق بسبب الحصانة البرلمانية التي يحتمي بها في وجه مئات البلاغات التي تقدم بها الكثيرون ضده وما زالت حبيسة الأدراج.

وأكد النادي في شكواه أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام هو المنوط بإلزام رئيس الزمالك وغيره بمواثيق العمل الإعلامي وعدم الخروج عن قواعد الأخلاق على الشاشات، حفاظًا على قيم المجتمع المصري وعدم الوقيعة بين أبناء الوطن الواحد.

موضوعات ذات الصلة

الأهلي يطالب "الأعلى للإعلام" بموقف حاسم تجاه تجاوزات رئيس الزمالك

الأهلي يسأل رئيس النواب: كيف نحصل على حقوقنا بعدما عطلت الحصانة تفعيل القانون؟

اقرأ أيضا