الاتحاد يبحث عن مهاجم بعد رغبة الزمالك في رحيل سيسيه

الاربعاء 10 يونية 2020 | 06:52 مساءً
كتب : محمد عماد

يبحث مسئولو الاتحاد السكندرى، عن مهاجم أفريقى جديد خلفا للإيفوارى رزاق سيسيه، الذى تأكد عودته لناديه السابق الزمالك، والذى يتمسك النادى الأبيض بتسويقه فى أحد دوريات الخليج بعد وصول أكثر من عرض من الدورى الإماراتى بمبالغ تصل إلى 1.5 مليون دولار، وهو ما يجعل استمراره فى الاتحاد أمرا مستحيلا بالرغم من رغبة مسئولى الأخير فى بقائه.

ويقف المقابل المادى حجر عثرة فى إتمام التعاقد فى ظل الأزمة المالية التى تعانى منها الأندية المصرية فى الوقت الحالى بعد إيقاف النشاط الكروى.

فى السياق ذاته، أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحى اتفاقه مع طلعت يوسف لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضى 2020/2021 ، وعقد رئيس النادي جلسة مع طلعت يوسف عقب تفويضه من مجلس الإدارة في جلسته الأخيرة لإنهاء ملف التجديد ، وللأتفاق على كافة التفاصيل عقب إلتقاء الرغبتان من جانب مجلس الإدارة و المدير الفنى لتجديد التعاقد لموسم جديد.

وأعلن محمد مصيلحي رئيس نادى الإتحاد السكندري، عن عدم وجود ناديه كطرف في الصراع الإعلامي الدائر حاليًا بين الأهلي والزمالك.

وأصدرت إدارة نادى الإتحاد السكندري بيانا قائلة: "دائما ما ننظر إلى الأحداث والمواقف الخاصة بنادينا ونقيمها بميزان من ذهب ولا نلتفت إلا لمصلحه زعيم الثغر ونؤكد دائما أن العلاقات الطيبة والتاريخية لنادى الإتحاد وجميع الأندية الشعبية والجماهيرية هى حجر الأساس والنهج الذى نسير عليه منذ نشأة هذا الكيان".

وأضاف البيان أن الإتحاد السكندري سيظل معتزا بعلاقته الطيبة بالشقيقين الأهلى والزمالك وفقا للاحترام والتقدير المتبادل وكذلك مع جميع الأندية الشعبية والجماهيرية .

موضوعات ذات الصلة

محمد مصيلحي يعلن عدم خوض الاتحاد حروب الأهلي والزمالك

كشف خطة الكاف لاختيار المشاركين في دوري أبطال إفريقيا

اقرأ أيضا