يخلق من الشبه 40.. شبيهة شيرين عبدالوهاب تثير الجدل وتدهش الجميع "صور"

الاربعاء 10 يونية 2020 | 10:33 مساءً
كتب : آية محمود

انتشر عبر مواقع السوشيال ميديا بشكل كبير، بعض اللقطات المأخوذة من مقطع فيديو للشابة العراقية تدعى "رؤى العزاوي"، التي تشبة الفنانة شيرين عبدالوهاب، و أستطاعت أن تُشعل السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة، وتجذب إليها ملايين المتابعين.

وبالرغم "رؤى العزاوي" من أنها أجرت بعض التغيرات في شكلها كتغير لون شعرها إلى الاشقر، إلا أن الشبه بملامح الوجه ظل واضحاً بينهما وبين شيرين عبدالوهاب

وأوضحت "رؤى العزاوي" تعمل "​دي جاي​" نسائي كما ذكرت في مقطع الفيديو المتداول لها، حيث تحدثت فيه عن نفسها ومهنتها، وقالت إن المواطنين يوقفونها في الشارع لإلتقاط الصور معها،بسبب الشبه الكبير بينها وبين شيرين، وأكدت أنها تجد نفسها لا تشبه شيرين كثيرًا.

جدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، نفت بطريقة ساخرة الشائعة التي انتشرت مؤخراً، حول مشاجرتها مع زوجها الفنان حسام حبيب، مما استدعى تدخل صديقهما المقرب المطرب أحمد سعد، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات "تويتر"، وظهرت وهى في أحضان زوجها.

وعلقت شيرين عبدالوهاب على الفيديو كاتبه:" زى ما انتوا شايفين مبنبطلش خناق".

يشار إلى أن تداول عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك” صورة لفتاة مصرية، ترتدي فستان زفاف، برفقة عريسها، حيث ظن البعض أنها الفنانة شيرين عبدالوهاب، نظرا للتشابه الكبير في الملامح بينهما، وعلق عدد من الجمهور علي الصورة المتداولة، مؤكدين أنها صورة طبق الأصل من شيرين عبدالوهاب، كما قال أحد النشطاء : " شيرين عبدالوهاب عثرت علي والفتاة الأولي من الأربعين اللاتي يشبهونها".

لليوم الثاني.. شيرين عبد الوهاب تجتاح تريندات يوتيوب بأغنية "مش قد الهوى"

تصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، تريندات موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، اليوم الأحد، لليوم الثاني على التوالي، بأغنيتها الشهيرة "مش قد الهوى"، وذلك بعد طرحها أول أمس الجمعة.

وتقول كلمات الأغنية:"قالي انتي مش قد الهوي .. سيبي الهوي لناسه.. ايه دخلك باحساسه .. البعد فيكي حلال، وانا من ساعتها بعدت .. قاللي من الكلام اللي بيوجع ياما بزيادة،، وانا سيبته يتمادا .. اصل السكوت في الحاله دي هو ابلغ رد".

يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب تضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد.

أقرا ايضًا:

نشرة الفن.. إصابة إبنة فريد شوقي بفيروس كورونا.. وحقيقة وفاة حسين الجسمي .. وبراءة أحمد عز

علي ربيع ينشر فيديو على أنغام "أنت استثنائى"