تفاصيل مصرع طفل سقط من شرفة منزلة بالهرم

الاربعاء 10 يونية 2020 | 10:37 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

شهدت منطقة الهرم، حادث مروع، مصرع طفل، غارقًا فى دمائه، إثر سقوطه أرضا من الطابق الرابع، مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته أثناء اللهو بشرفة المنزل.

تعود بداية الواقعة بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الهرم بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بسقوط طفل من شرفة المنزل.

بالانتقال ضباط المباحث لمكان الحادث، بالفحص والمعاينة تبين وجود جثة طفل عمره 5 سنوات وتم التحفظ على الجثة فى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن الطفل كان يلهو في الشرفة واختل توازنه وسقط من الدور الرابع ولقي مصرعه في الحال، عدم وجود شبهة جنائية ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم بالواقعة،وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

مقتل صاحب محل على يد عامل في بولاق الدكرور

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، من القبض على عامل بتهمة قتل صاحب محل بسبب خلافات الجيرة، ببولاق الدكرور، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تعود بداية الواقعة بتلقى المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد مقتل صاحب محل تجاري، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

وعلى الفور انتقل المقدم محمد الجوهرى رئيس مباحث بولاق الدكرور وبصحته قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وبإجراء التحريات وبجمع المعلومات تبين أن عامل طعن المجني عليه، خلال مشاجرة بينهما، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

الإعدام شنقًا لنجار قتل سيدة مسنة بعد اغتصابها

النيابة تأمر بحجز متهم بحيازة مستلزمات طبية مجهولة المصدر