المحكمة تُصدر قرارها في دعوى أحمد عز بمطالبة زينة الإشراف التعليمي على طفليهما

الخميس 11 يونية 2020 | 03:55 مساءً
كتب : علي عرفات

قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر، في الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز، ضد الفنانة زينة، والذي كان يطالب فيها بالإشراف التعليمي على طفليه عز الدين وزين الدين، ونقلهما إلى مدرسة أخرى، حيث وقررت المحكمة، رفض الدعوى وإلزامه بسداد أتعاب المحاماة.

وكانت محكمة استئناف القاهرة قد ايدت في وقت سابق حكم أول درجة في قضية إلزام أحمد عز بتأدية ما يساوي 30 ألف جنيه إسترليني "700 ألف جنيه مصري" لطفليه من الفنانة زينة "زين الدين وعز الدين" كمصروفات مدرسية للتوأم.

وفي سياق آخر، كشف أشرف عبد العزيز محامى الفنان أحمد عز، براءة عز من قضية العلمين، وذلك من خلال حسابه التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال أشرف: "مبروك أحمد عز الإنصاف والبراءة في قضية جنح العلمين الحمد الله".

وتعود قضية العلمين والتي كان متهما فيها أحمد عز بالاعتداء على شقيقة الفنانة زينة .

كانت نيابة برج العرب بالإسكندرية، استمعت في وقت سابق إلى أقوال الفنان أحمد عز في واقعة المشاجرة التي وقعت بينه وبين شقيقة الفنانة زينة داخل أحد الفنادق بمدينة العلمين.

وخلال تحقيقات النيابة اتهم "عز"، شقيقة الفنانة زينة وتدعى "ياسمين رضا" بالاعتداء عليه بشكل مفاجئ وبدون أي مقدمات سابقة، وبصحبتها شخص لا يعرف اسمه تعرض له بالسباب أمام جميع الموجودين بالفندق.

واتهم "عز"، شقيقة الفنانة زينة بالبلاغ الكاذب ضده لتحريرها محضرا اتهمته فيه بالاعتداء عليها، مشيرا إلى أنه لا يوجد ما يؤكد صحة هذا الاعتداء من الشهود والعاملين في الفندق.

واستمعت النيابة إلى أقوال ثلاثة أشخاص من شهود الواقعة كما تحفظت على تسجيلات كاميرات المراقبة وتسجيل صوتي تسلمته من "عز".

وأشار أحد شهود العيان إلى أن الواقعة بدأت عندما شاهد أحمد عز أحد نجليه في بهو الفندق فحاول الحديث معه، قبل أن تلاحظ شقيقة الفنانة زينة ذلك وتقوم بصفعه أمام الجميع.

وقررت محكمة أسرة مدينة نصر قبول الدعوى المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، وإلزامه بدفع 41 ألفا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لتوءمها.

كما قضت المحكمة بإلزام عز بدفع مبلغ 42 ألفا و350 جنيها مصريا قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته المصاريف وأتعاب المحاماه.

كانت الفنانة زينة قد أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من الفنان أحمد عز بمبلغ 41 ألف جنيه إسترليني عن عامي 2019 و2020.

كانت محكمة الأسرة بمدينة نصر، قد أعلنت عن تأجيل دعوى الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز تطالبه فيها بدفع المصروفات الدراسية لطفليه زين الدين وعز الدين عن عامي 2018 و2019.

أقرأ أيضا..

اعتاد تعاطي المخدرات.. النائب العام يأمر بحبس رجل تعدي على زوجته

النيابة تستمع لضابط رعاية الأحداث في واقعة طفل فيديو بولاق الدكرور

مصطفى الفقي: الرئيس السيسي استطاع أن يكون صوت أفريقيا