محمد رمضان يظهر بـ"قفازات" مرصعة بالألماس على طريقة مايكل جاكسون (صور)

الخميس 11 يونية 2020 | 04:11 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

طرح الفنان محمد رمضان كليبه الجديد، والذي يحمل إسم "كورونا فيروس"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ويحاول رمضان تقديم التوعية للجمهور ولكن بطريقته الخاصة، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الأغنية.

وكان محمد رمضان، يرتدي الملابس الوقائية ضمن أحداث الكليب، ومنها قفازات لتجنب لمس المسطحات باليد حتى لا يصل المرض إلينا، واختار رمضان ارتداء قفاز مرصع بالكريستالات، في مشهد يذكر بقفازات ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، الذي لطالما ارتدى قفازات مرصعة بالألماس.

أغنية "كورونا فيروس" كلمات الباور العالي وبلدوزر، ألحان الباور العالي من إخراج محمد سامي.

يشار إلى أن محمد رمضان شارك في رمضان 2020 مسلسل "البرنس‎"‎، بطولة نور وأحمد زاهر ورحاب الجمل وسلوى ‏عثمان ‏وإدوارد ومحمد علاء وغيرهم من النجوم‎.‎

‎صورة‎

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد ‏شخصيته ‏محمد ‏رمضان ‏الذي ‏يعمل ‏سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض ‏المشكلات ‏الأسرية ‏بينه وبين ‏أشقائه ‏الـ6 ‏وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم ‏سامي" ‏و"عادل" ‏أحمد ‏داش ‏و"رأفت" ‏أحمد فهيم‎.‎

‎صورة‎

اقرأ ايضًا| الفنان حسام داغر يحكي مواقف مؤثرة لوالدته الراحلة عبر "فيسبوك"

اقرأ ايضًا| أحمد السعدني يكشف أخر تطورات الحالة الصحية لـ"أشرف زكي" (تفاصيل)

سلمى حايك تُعلن عن صدمتها القوية بشأن موعد طرح فيلمها الجديد

أعربت النجمة العالمية سلمي حايك، عن صدمتها من تأجيل طرح فيلمها الجديد The" "Hitman's Wife's Bodyguard بسبب تفشي وباء فيروس كورونا.

ونشرت سلمى حايك عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة لبوستر الفيلم وعلقت: "اشعر بنوع من الصدمة .. لا استطيع الانتظار كي أراكم جمعيًا".

وقررت الشركة المنتجة للفيلم تأجيل طرحه الى أغسطس 2021، حيث كان المقرر طرحه بعد شهرين من الآن، قبل أزمة فيروس كورونا.

يشارك في بطولة الفيلم بجانب سلمى حايك النجم العالمي صامويل جاكسون، وريان رينولدز، والذي بدأ تصويره في مارس 2019 والذي يعد الجزء الثاني لسلسلة افلام The Hitman's Bodyguard.