ضبط 72 شخصًا خالفوا قرار ارتداء الكمامة بشبرا الخيمة

الخميس 11 يونية 2020 | 04:25 مساءً
كتب : محمد ضوه

ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، 72 شخصا بدائرة قسم أول وثان شبرا الخيمة، خالفوا قرار الالتزام بارتداء الكمامة الواقية، والمخالفات ما بين سيارات ميكروباص أجرة ورحلات ومواطنين.

وكان قد أجرى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة مسائية أمس الأربعاء، بمدينة الخصوص وأحياء غرب وشرق شبرا الخيمة لمتابعة الالتزام بقرارات وإجراءات الدولة في مجابهة فيروس كورونا.

واستهل المحافظ جولته بتفقد شوارع مدينة الخصوص، حيث أمر الشرطة بالتعامل مع بعض المواطنين المتواجدين بالشارع خلال وقت الحظر.

ثم توجه الهجان لأحياء غرب وشرق شبرا الخيمة، متابعا رفع الإشغالات بشارعي 15 مايو وأحمد عرابي بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية.

وخلال الجولة، تفقد المحافظ بعض الشوارع، حيث لاحظ عدم التزام عدد من المحال التجارية بالمواعيد المحددة للغلق فوجه بإغلاقها واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

كما تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الخميس، من ضبط 4 تشكيلات عصابية لترويج المخدرات، بحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة، والأسلحة النارية، والبيضاء، وتحرر محاضر بالوقائع، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، إخطارا من العقيد أحمد الخولي، رئيس فرع البحث الجنائي، بضبط 4 عصابات لترويج المخدرات، وهي عصابة "عدس" وبحوزتهم 800 جرام حشيش ومبلغ مالي في القناطر الخيرية.

كما جرى ضبط عصابة "ا.ع.خ" 24 سنة، وشهرته "ميدو" في شبرا الخيمة، وبحوزته 200 جرام إستروكس، بالإضافة إلى ضبط تشكيل عصابي، يضم 3 عاطلين في قليوب.

وتمكنت مباحث مركز بنها، من القبض على كلا من "م.ر.ر"، 39 سنة، و"س.م.ح"، 31 سنة، عاطلان، وبحوزتهما 160 جرام هيروين وبندقية خرطوش.

اقرأ أيضا