بعد تصدره تريند يوتيوب.. محمد رمضان ينشر مقطعا من كورونا فيروس عبر "إنستجرام"

الخميس 11 يونية 2020 | 05:14 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك النجم محمد رمضان ، جمهوره منذ قليل، بفيديو قصير من أغنيته الجديدة "كورونا فيروس"، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلًا: "صباح الخير".

حقق فيديو كليب أغنية "كورونا فيروس" لـ محمد رمضان، نجاحا كبيرا جدًا بعد يوم واحد من طرحه عبر القناة الرسمية الخاصة به على "يوتيوب"، كما تصدر التريند "رقم 3" بمليون مشاهدة.

يعد "كورونا فيروس" هو الكليب الثانى الذى يتعاون فيه محمد سامى مع محمد رمضان، بعدما قدما سويًا كليب "رايحين نسهر" الذى تم طرحه مطلع هذا العام وحقق نجاحًا كبيرًا.

بينما قدم محمد سامى ومحمد رمضان مسلسل "البرنس" فى شهر رمضان الماضى وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وقت عرضه ضمن الموسم الرمضاني.

Good afternoon 😎🌞 A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Jun 11, 2020 at 6:55am PDT

محمد رمضان يتصدر عمليات البحث بسبب "كورونا فيروس"

تصدر الفنان محمد رمضان الترند بعد طرح كليب "كورونا فيرس" بساعات قليلة، حيث دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص "تويتر" هاشتاج بإسم محمد رمضان.

وحازت الأغنية على إعجاب جمهور محمد رمضان وتفاعلوا معها بشكل كبير.

يذكر أن أغنية "كورونا فيروس"، هي أول أغنية يطرحها محمد رمضان، بعد مسلسل البرنس وتعتبر ثاني تعاون في الكليبات مع المخرج محمد سامي.

محمد رمضان يقترب من الـ 20 مليون مشاهدة لـ "افتحوا الأبواب"

حققت أغنية "افتحوا الأبواب" للنجم محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت 19 مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

شارك النجم محمد رمضان في الحملة الدعائية لشركة Zain "زين" لعيد الفطر المبارك 2020.

وظهر محمد رمضان في الأغنية التي تحمل أسم "افتحوا الأبواب" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان إيهاب عبد الواحد، وإخراج خالد الرفاعي.

وتبدأ الاغنية بطفلة تغني وتطالب الجميع بنشر البهجة احتفالا بالعيد، ثم تقف وتشاهد طفلة صغيرة هي فريدة حسام التي جسدت دور "مريم" في مسلسل البرنس، لتعيد مشهد تركها في الشارع وبكائها، ثم يظهر محمد رمضان لتجري عليه وتحتضنه ويبدأ في الغناء.

أقرا ايضًا:

بالصور.. عقد قران محمد الشرنوبي على راندا رياض

بعد الزواج.. اسمع أول تصريح لـ محمد الشرنوبي وراندا رياض