بهذه الطريقة.. آمال ماهر تشوق جمهورها لحفل الأهرامات

الخميس 11 يونية 2020 | 07:05 مساءً
كتب : آية محمود

شوقت المطربة آمال ماهر، جمهورها، لحفلها الغنائي غدًا من أمام الأهرامات بدون حضور جمهور.

نشرت آمال ماهر صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلقت عليها كاتبه: " ميعادنا بكرة.. جاهزين؟".

و تستعد المطربة أمال ماهر لإحياء حفل غنائي غداً من أمام الأهرامات بدون حضور جمهور، ويتم بث الحفل في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة 10 مساءً بتوقيت السعودية على الهواء مباشرة على قناة MBC مصر ومنصة "شاهد" بالإضافة إلى بث الحفل على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بالفنانة آمال ماهر.

ويعد هذا الحفل هو الأول من نوعه الذي يتم بثه على الهواء مباشرة، منذ بداية أزمة "كوفيد 19 كورونا"، وتم مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي بين العازفين في تصميم المسرح.

يذكر أن الفنانة آمال ماهر طرحت مؤخرًا أغنية "اللي قادرة" وهي الأغنية الرسمية لمسلسل "ليه لأ" وقد حققت نجاحا كبيرا جدًا فور طرحها عبر القناة الرسمية على "يوتيوب".

أغنية "اللي قادرة" من كلمات نادر عبد الله وألحان وتوزيع خالد عز، وستقوم آمال ماهر بغنائها لأول مرة في الحفل بجانب العديد من أشهر الأغاني الخاصة بها.

معادنا بكرة ... جاهزين؟ Are you ready for tomorrow ? #مصر #egypt #حفلة #concert #unplugged #غناء #موسيقى #الاهرام #فيسبوك #يوتيوب #mbcmasr #شاهد #music #youtube #facebook #shahid A post shared by Amal Maher (@amalmaherofficial) on Jun 11, 2020 at 7:29am PDT

لهذا السبب.. آمال ماهر تتصدر مؤشر البحث على جوجل

تصدرت المطربة آمال ماهر، ترند مؤشر البحث على جوجل، منذ قليل، فور إعلان إحيائها حفل غنائي ضخم، Unplugged بدون حضور جماهيري من أمام الأهرامات، وسيتم بث الحفل في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة – 10 مساءً بتوقيت السعودية على الهواء مباشرة على قناة MBC مصر ومنصة "شاهد" بالإضافة إلى بث الحفل على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بالفنانة آمال ماهر.

ومن المتوقع أن تقدم آمال ماهر باقة متنوعه من أجمل أغانيها القديمة والحديثة والتى نالت على إعجاب عدد كبير من جمهورها. ويعد هذا الحفل هو الأول من نوعه الذي يتم بثه على الهواء مباشرة منذ بداية أزمة "كوفيد 19 – كورونا"، وتم مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي بين العازفين في تصميم المسرح.

من جهة أخرى، حققت أغنية "ماتسبنيش" لـ آمال ماهر، نجاحا كبيرا جدًا، وتخطت الـ 7 ملايين مشاهدة عبر القناه الرسمية الخاصة بـ روتانا على موقع "اليوتيوب".

تقول كلمات الأغنية: ماتسبنيش .. لحظة أعيش غير وأنا جنبك جوه في قلبك.. ماتسبنيش ماتقوليش .. وماتحكيش بس احضني وقرب مني.. ماتسبنيش خليني أعيش".

أقرا ايضًا:

النجم محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة "كورونا فيروس" (فيديو)

نجلة الفنانة رجاء الجداوي تكشف حقيقة خروجها من مستشفى العزل