الأهلي يفاوض برادلي تحسبًا لرحيل فايلر

الجمعة 12 يونية 2020 | 10:28 صباحاً
كتب : محمد عماد

أعلن زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى فريق لأوس أنجلوس الأمريكي، عن صحة المفاوضات التي دخل فيها مسئولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع المدرب الأسبق للفراعنة بوب برادلي لتولي المسئولية الفنية للمارد الأحمر تحسباً لرحيل السويسري رينيه فايلر.

ويبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن مدير فني جديد للفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة تحسبا لرحيل السويسري رينيه فايلر خلال الفترة المقبلة.

ويغادر اليوم الجمعة رينيه فايلر الى مدينة الغردقة متوجها الى ميونخ الألمانية ومنها الى سويسرا لقضاء فترة الاجازة لمدة أسبوعين تقريباً والتي قد تستمر لنهاية الشهر خاصة وأنه لم يحصل على إجازة من الفريق منذ أشهر تقريباً على أن يعود الى مصر بعدها لحسم مستقبله من التجديد مع الفريق الكروي الأول.

وانهالت العروض خلال الفترة الماضية على المدرب السويسري رينيه فايلر بعد العروض القوية التي قدمها مع النادي الأهلي ما ساهم في حالة التوتر التي تعيشها إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الحالية بسبب عدم تيقنها من بقاءه أو رحيله.

كان قد دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع عدد من المدربين على رأسهم لتولي المهمة الرسمية للجهاز الفني بالنادي الأهلي الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الاسبق لمنتخب مصر والذي تولي المهمة في 2012-2013 في تقرير تحت عنوان " الأهلي يبدأ البحث عن بديل فايلر تحسبا للرحيل.. وبوب برادلي مرشح بقوة".

موضوعات ذات الصلة

في غياب إبراهيموفيتش.. تشكيل ميلان المتوقع لمواجهة يوفنتوس بكأس إيطاليا

عبد الحفيظ بعد هدف الترجي: "لولاه لخرج الأهلي من دوري أبطال أفريقيا"

اقرأ أيضا