محمد محسن يمازح جمهوره: "حد عارف رقم أي ديلر محترم من بتوع فيتامين سي"

الجمعة 12 يونية 2020 | 02:24 مساءً
كتب : آية محمود

يحرص الفنان محمد محسن بين الحين والآخر، منذ تدشينه لحساباته الرسمية، التواصل مع جمهوره، بصور وفيديوهات من حياته الشخصية والمهنية.

تساءل محسن صباح اليوم، عن أماكن شراء فيتامين c، وذلك بعد النقص الواضح لها في الصيدليات، كاتبا عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "صباح الفل. لو حد عارف رقم أي ديلر محترم من بتوع فيتامين سي يبعتلي رقمه ضروري وشكراً".

محمد محسن عن هبة مجدي: يزعجني فيها مواعيدها غير المنضبطة

تحدث كل من الفنانين محمد محسن وهبة مجدي، عن بدايتهما في الفن، في برنامج "جوز مشاهير". وأوضح محمد محسن، أن هبة غيرت له مفاهيم كثيرة لديه، وجعلته يفكر في الزواج، بعدما كان تركيزه منصب بالكامل على العمل.وأكد أنه يحب كل الأدوار التي أدتها هبة، لكن أكثر ما يكرهه فيها هو مواعيدها غير المنضبطة.

أما هبة، فكان أكثر ما يقلقها من فكرة الارتباط، هو طبيعة عملها، حيث يخشى الكثيرون فكرة الارتباط بفنانة، ولم تكن ترغب في الزواج من شخص يبعدها عن الفن، وأنها الآن تتناقش مع "محسن" بالأدوار التي تعرض عليها، للاستفادة من ثقافته ورؤيته الفنية.وعن الغناء، فكشف محمد محسن أن عبد الوهاب وسيد درويش هما قدوته في الغناء، أما عن الفن فهو متأثر بشدة بالفنانة الراحلة فاتن حمامة.

أقرا ايضًا:

عرض فيلم "علي بابا" على شاشات التلفاز

كليب كورونا فيروس لـ محمد رمضان يتخطى حاجز الـ 2 مليون مشاهدة