إصابة طبيب المنتخب الوطني السابق بفيروس كورونا

الجمعة 12 يونية 2020 | 06:15 مساءً
كتب : خالد رزق

أصيب طارق سليمان، طبيب المنتخب الوطني ونادى الزمالك السابق، بفيروس كورونا وذلك بعدما جاءت نتيجة التحاليل التي أجراها إيجابية.

ويقضى سليمان فترة عزل بالمنزل بعد إصابته بكورونا.

وتعرض عدد من الرياضيين وأقاربهم للإصابة بفيروس كورونا، منهم محمود سعد المدير الفنى لاتحاد الكرة، وابنة أحمد فتحى لاعب الأهلى المنتقل لبيراميدز، وابنة خالد الغندور نجم الزمالك والكرة المصرية السابق.

وعرضت اللجنة الخماسية على الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بعض الإجراءات والاشتراطات التى وضعتها اللجنة الطبية باتحاد الكرة لاستئناف التدريبات الجماعية، وعلى رأسها: تحليل الكشف عن فيروس كورونا لجميع اللاعبين قبل عودة التدريبات.

طارق سليمان

كورونا تضرب الجبلاية مجدداً وتصيب ٣ حكام

تعرض 3 حكام للإصابة بفيروس كورونا بعدما اثبتت مسحة الفيروس ايجابية العينات ويخضعون فى الوقت الراهن الى تلقى بروتوكول العلاج .

جاءت أسماء الثلاثة الحكام، عمرو حلاوة وعبد الحميد عبد النبى ومجدى عبد المجيد،

ويتابع الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية لاتحاد الكرة الحالة الصحية لثلاثى قضاة الملاعب من أجل الاطمئنان عليهم.

كما اجرى وجيه احمد والدكتور عزب حجاج القائمين بأعمال لجنة الحكام الرئيسية فى اتحاد الكرة اتصالات بالحكام الثلاثة من أجل التأكيد على الدعم اللامتناهى من قبل اللجنة لأبنائها فى ظل أزمة فيروس كورونا.

وضرب فيروس كورونا مقر إتحاد الكرة فى الجزيرة وتعرض للإصابة الدكتور محمود سعد المدير الفني للجبلاية وكل من حسين عوض ومحمد بخيت وشادى ومحمود خليل فى قسم الحسابات إضافة إلى احمد سامى فى قسم السكرتارية.

وفى سياق متصل أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، على عدم صحة ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء بشأن سماح الحكومة للأندية الرياضية بممارسة نشاطها الرياضي بدءًا من يوم 15 يونيو الجاري.

ونفى مجلس الوزراء تلك الأنباء، وأكد أنه لا صحة لسماح الحكومة للأندية الرياضية بممارسة نشاطها الرياضي بدءًا من يوم 15 يونيو الجاري، وأن القرار الخاص بالمؤسسات الرياضية لا يتضمن عودة النشاط الرياضي.

اقرأ أيضا