رامز جلال يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ أشرف زكي

الجمعة 12 يونية 2020 | 07:10 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

طمأن الفنان رامز جلال جمهورة على نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي بعد خضوعة لعملية جراحية بالقلب.

ونشر الفنان رامز جلال عبر صفحتة الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة من زيارة الفنان رامز جلال لة وعلق عليها قائلاً: "لا دعامه تهمنا ولا كورونا تهتنا اشرف زكي عمنا حمد لله علي سلامتك رامز جلال.

واستقرت الحالة الصحية للفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في الساعات القليلة الماضية، وعاد إلى منزله بعد إجرائه عملية جراحية لـ تركيب دعامة في القلب.

وحرص عدد كبير من الفنانين على الدعاء له ومساندته وخاصة أنه لم يحضر جنازة الفنان حسن حسني بسبب أزمته الصحية

اقرأ ايضًا| ظهور نتيجة المسحة الثانية للفنانة رجاء الجداوي

اقرأ ايضًا| كريم قاسم يعلن تعافيه من كورونا.. ويكشف عن مقابلته الأولى لهذا الشخص

لا دعامه تهمنا ولا كورنا تهتنا اشرف زكي عمنا 💪 " حمد لله علي سلامتك "❤❤ #رامز_جلال A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on Jun 12, 2020 at 7:55am PDT

محمد رمضان يتصدر تريندات جوجل ويوتيوب بسبب "كورونا فيروس"

تصدر النجم محمد رمضان مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل واليوتيوب، بعد إطلاق الفيديو كليب الجديد "كورونا فيروس".

حيث حققت أغنية "كورونا فيروس" للنجم محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـ 3 مليون مشاهدة خلال ساعات من طرحها على قناته الخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويتناول في الفيديو كليب "كورونا فيروس" كافة الإجراءات الإحترازية من الفيروس، والأزمة التى تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية "يوتيوب".

وتعاون محمد رمضان مع محمد سامي في كليب "كورونا فيروس" فى أحد أماكن التصوير بالمريوطية، حيث صور سامى الكليب على مدار يومين وسط استعدادات كبيرة من تصميم الرقصات الاستعراضية والاعتماد على الصورة المبهرة.