بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف أنظار متابعيها (صور)

الجمعة 12 يونية 2020 | 07:10 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة ميرنا نور الدين صورة لها من خلال حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ونالت الصورة إعجاب جمهورها.

حيث ظهرت ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة، حيث ارتدت سترة باللون الرمادي وبنطلون جينز، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بطريقة ناعمة وانسيابية.

وأكملت ميرنا إطلالتها بوضع بعض اللمسات الجذابة من الماكياج، والتي أبرزت جمال ملامحها، حيث اختارت وضع الكحل الأسود على عينيها، فيما اختارت اللون الفوشيا كأحمر شفاه.

يذكر أن أحدث أعمال ميرنا نور الدين، مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذى قدمت فيه شخصية شريهان، في حكاية "حبيبتي من تخون" مع طارق صبري، ضمن سلسلة حكايات المسلسل.

وخاضت ميرنا سباق الدراما الرمضاني 2019 من خلال مسلسل "هوجان"، تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج سينرجى.

اقرأ ايضًا| ظهور نتيجة المسحة الثانية للفنانة رجاء الجداوي

اقرأ ايضًا| كريم قاسم يعلن تعافيه من كورونا.. ويكشف عن مقابلته الأولى لهذا الشخص

HOLA👋🏻 A post shared by Myrna Noureldin (@myrna_noureldin) on Jun 12, 2020 at 6:45am PDT

محمد رمضان يتصدر تريندات جوجل ويوتيوب بسبب "كورونا فيروس"

تصدر النجم محمد رمضان مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل واليوتيوب، بعد إطلاق الفيديو كليب الجديد "كورونا فيروس".

حيث حققت أغنية "كورونا فيروس" للنجم محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـ 3 مليون مشاهدة خلال ساعات من طرحها على قناته الخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويتناول في الفيديو كليب "كورونا فيروس" كافة الإجراءات الإحترازية من الفيروس، والأزمة التى تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية "يوتيوب".

وتعاون محمد رمضان مع محمد سامي في كليب "كورونا فيروس" فى أحد أماكن التصوير بالمريوطية، حيث صور سامى الكليب على مدار يومين وسط استعدادات كبيرة من تصميم الرقصات الاستعراضية والاعتماد على الصورة المبهرة.