بإطلالة جذابة.. رولا سعد: الصمت نصف مزاجي (صور)

الجمعة 12 يونية 2020 | 08:12 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة اللبنانية رولا سعد جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت رولا سعد وهي ترتدى "بدي كت" أبيض مكشوف الصدر والبطن، وبنطلون، وتركت شعرها منسدلًا بطريقة تتناسب مع إطلالتها، وعلقت على الصورة "هذه الأيام احب الصمت فهو نصف مزاجي".

وطرحت المطربة رولا سعد مؤخرًا كليب أغنيتها الجديدة "دكان شلاطة" عبر قناتها على يوتيوب.

أغنية "دكان شلاطة" من كلمات فضل الراوى، ألحان بينو، توزيع رامى، والكليب من إخراج إيهاب عبد اللطيف، وهى من نوعية الأغانى المصرية الشعبية التى تقدمها رولا سعد باللهجة المصرية وتم تصويرها داخل ديكور خاص بالحارة الشعبية.

اقرأ ايضًا| ظهور نتيجة المسحة الثانية للفنانة رجاء الجداوي

اقرأ ايضًا| كريم قاسم يعلن تعافيه من كورونا.. ويكشف عن مقابلته الأولى لهذا الشخص

هذه الأيام احب الصمت فهو نصف مزاجي 😘 #chic#beauty#streetfashion#rolasfashion #glamour#singer#snapshat#superstar#love#famous#rolasaadlovers#pretty#stylish#blonde#instafashion#fashion#fashionista#trendyclothes#makeup#haircolor#hairstyles #كورونا#photography #photooftheday #photo #photographer#coronavirus #coronavirus A post shared by Rola Saad | رولا سعد (@rolasaadsinger) on Jun 12, 2020 at 7:29am PDT

محمد رمضان يتصدر تريندات جوجل ويوتيوب بسبب "كورونا فيروس"

تصدر النجم محمد رمضان مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل واليوتيوب، بعد إطلاق الفيديو كليب الجديد "كورونا فيروس".

حيث حققت أغنية "كورونا فيروس" للنجم محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـ 3 مليون مشاهدة خلال ساعات من طرحها على قناته الخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويتناول في الفيديو كليب "كورونا فيروس" كافة الإجراءات الإحترازية من الفيروس، والأزمة التى تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية "يوتيوب".

وتعاون محمد رمضان مع محمد سامي في كليب "كورونا فيروس" فى أحد أماكن التصوير بالمريوطية، حيث صور سامى الكليب على مدار يومين وسط استعدادات كبيرة من تصميم الرقصات الاستعراضية والاعتماد على الصورة المبهرة.