أحمد عبد الله محمود يتعرض للسرقة "تفاصيل"

السبت 13 يونية 2020 | 11:05 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تعرض الفنان أحمد عبد الله محمود لعملية قرصنة عبر حسابه عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

وأكد أحمد عبد الله ذلك من خلال حسابة الشخصي عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" حيث أنه نشر صورة سوداء مكتوب عليها: "يا جماعة الأكونت الخاص بي على الفيسبوك قد سرق وهكر، أرجو عمل ريبورت له".

يذكر أن آخر أعمال أحمد عبد الله محمود كان في رمضان 2020، وهو مسلسل "2 في الصندوق" من تأليف لؤي السيد إخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدي الميرغني، محمد أسامة "أوس أوس"، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، نهى عابدين، رحاب الجمل وإبرام سمير.

اقرأ ايضًا| بعد خروجه من السجن.. القصة الكاملة لقضية المخرج خالد مرعي

اقرأ ايضًا| أصالة تحتفل بخطوبة ابنتها "شام" (تفاصيل)

صورة

بعد انتهاء حفلها.. أمال ماهر تتصدر ترند تويتر

تصدرت الفنانة أمال ماهر ترند موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عقب إنتهاء حفلها الغنائي الذي أقامته بمسرح الصوت والضوء في منطقة الأهرامات، والمذاع على قناة mbc مصر.

ودشن محبو وجمهور أمال ماهر هاشتاجا يحمل اسمها تضمن العديد من الصور والفيديوهات من الحفل، كما حصد الكثير من التعليقات المميزة والإشادات الواسعة بالحفل.

بدأ حفل النجمة آمال ماهر مباشرة مساء اليوم الجمعة من أمام الأهرامات في مصر بقيادة المايسترو هاني فرحات وذلك علي الهواء وبدون جمهور.

ويبث الحفل حصريًا عبر منصة "شاهد "VIP و"MBC مصر"، وقد حرصت على قراءة رسائل جمهورها عبر البث المباشر، وغنت للراحلة وردة "وعملت إيه فينا السنين".

اقرأ أيضا