ابنة أصالة تكشف حقيقة خطوبتها على الدكتور معتز نصير (تفاصيل)

السبت 13 يونية 2020 | 11:42 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تداولت المواقع الإخبارية ووسائل الإعلام خبر خطوبة ابنة الفنانة أصالة نصري، بعد ما نشره برنامج "et بالعربي" حول ارتباطها رسمياً بالدكتور معتز نصير.

وردت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة على خبر خطوبتها على الدكتور معتز نصير.

أوضحت شام في تصريحات لبرنامج "et بالعربي"، أن ما تم نشره غير دقيق، فالزيارة التي تمت، كانت تلبية لدعوة على الغداء بين العائلتين فقط، وليست الخطوبة الرسمية.

يُذكر أن معتز نصير درس الطب وتخصص في مجال التجميل والليزر، كما أن والدته أيضا طبيبة، وكثيراً ما مدحتها أصالة في مجالسها وأكدت لأصدقائها مدى حبها وإعجابها بها.

اقرأ ايضًا| بعد خروجه من السجن.. القصة الكاملة لقضية المخرج خالد مرعي

اقرأ ايضًا| أصالة تحتفل بخطوبة ابنتها "شام" (تفاصيل)

صورة

بعد انتهاء حفلها.. أمال ماهر تتصدر ترند تويتر

تصدرت الفنانة أمال ماهر ترند موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عقب إنتهاء حفلها الغنائي الذي أقامته بمسرح الصوت والضوء في منطقة الأهرامات، والمذاع على قناة mbc مصر.

ودشن محبو وجمهور أمال ماهر هاشتاجا يحمل اسمها تضمن العديد من الصور والفيديوهات من الحفل، كما حصد الكثير من التعليقات المميزة والإشادات الواسعة بالحفل.

بدأ حفل النجمة آمال ماهر مباشرة مساء اليوم الجمعة من أمام الأهرامات في مصر بقيادة المايسترو هاني فرحات وذلك علي الهواء وبدون جمهور.

ويبث الحفل حصريًا عبر منصة "شاهد "VIP و"MBC مصر"، وقد حرصت على قراءة رسائل جمهورها عبر البث المباشر، وغنت للراحلة وردة "وعملت إيه فينا السنين".