وفاء صادق: كنا نتنافس على الظهور بشكل بلدي أثناء فرح "سنية" (فيديو)

السبت 13 يونية 2020 | 12:52 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تصدر مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع إعادة عرضه عبر قناة DMC، خاصة مع عرض مشهد حفل زفاف "سنية" بالأمس.

في لقاء سابق كشفت الفنانة وفاء صادق عن كواليس مشهد "فرح سنية"، موضحة أنهم كانوا يتنافسون في الظهور بشكل بلدي خلال المشهد، قائلة: "ده المفروض ان فرح بلدي جدا في البيت، كنا بنتبارى مين هيبقا بلدي أوي عندي صور مصورهالنا الأستاذ نور الشريف برا التصوير، عشان يورينا أشكالنا واحنا بنعمل ايه برا التصوير يلا هنفطر يلا هنتغدى كنا بنبقا بلدي".

تابعت: "مشهد الأكل ده أكل بلدي حقيقي من البيت وكنا بناكل بجد الاستاذ أحمد توفيق المخرج سابلنا مطلق الحرية في التعامل خلال المشهد طبعا وفق إطار محدد لكن مساحة الحرية كانت أكبر وفعلا كنا اخوات جدا خلال العمل".

يذكر أن مسلسل "لن أعيش في جلباب أبى"، أنتج عام 1996 وكان له انتشار واسع في كل الدول العربية. من بطولة نور الشريف وعبلة كامل، إخراج أحمد توفيق وهو في الأصل مأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار مصطفى محرم.

اقرأ ايضًا| بعد خروجه من السجن.. القصة الكاملة لقضية المخرج خالد مرعي

اقرأ ايضًا| أصالة تحتفل بخطوبة ابنتها "شام" (تفاصيل)

بعد انتهاء حفلها.. أمال ماهر تتصدر ترند تويتر

تصدرت الفنانة أمال ماهر ترند موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عقب إنتهاء حفلها الغنائي الذي أقامته بمسرح الصوت والضوء في منطقة الأهرامات، والمذاع على قناة mbc مصر.

ودشن محبو وجمهور أمال ماهر هاشتاجا يحمل اسمها تضمن العديد من الصور والفيديوهات من الحفل، كما حصد الكثير من التعليقات المميزة والإشادات الواسعة بالحفل.

بدأ حفل النجمة آمال ماهر مباشرة مساء اليوم الجمعة من أمام الأهرامات في مصر بقيادة المايسترو هاني فرحات وذلك علي الهواء وبدون جمهور.

ويبث الحفل حصريًا عبر منصة "شاهد "VIP و"MBC مصر"، وقد حرصت على قراءة رسائل جمهورها عبر البث المباشر، وغنت للراحلة وردة "وعملت إيه فينا السنين".