بإطلالة ساحرة.. دانا حمدان تخطف الأنظار برفقة شقيقتها على الشاطئ (صور)

السبت 13 يونية 2020 | 01:10 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة دانا حمدان جمهورها بصورة جديدة تجمعها بشقيقتيها مى سليم وميس حمدان عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوها "انستجرام".

وظهرت دانا حمدان وأخواتها فى الصور بإطلالة ساحرة على البحر، وجاءت التعليقات لها من متابعيها عبر الانستجرام كالاتي: "بموت فيكى انتى واخواتك بجد حالة خاصة"، "كيوت اوى"، "بحبك يا دانا اوى"".

ومن ناحية أخرى شاركت الفنانة دانا حمدان متابعي حسابها بموقع "انستجرام " فيديو تتقمص فيه شخصية هند رستم في مشهد من فيلم "الزوج العازب"، جمع بين هند رستم ومحمود المليجي.

عرض فيلم "الزوج العازب" عام 1966، وهو من بطولة هند رستم، وفريد شوقي، ومحمود المليجي، وعبد المنعم مدبولي، وإخراج حسن الصيفي.

اقرأ ايضًا| بعد خروجه من السجن.. القصة الكاملة لقضية المخرج خالد مرعي

اقرأ ايضًا| أصالة تحتفل بخطوبة ابنتها "شام" (تفاصيل)

❤️❤️❤️ A post shared by Dana Hamdan (@dhamdanofficial) on Jun 12, 2020 at 1:43pm PDT

بعد انتهاء حفلها.. أمال ماهر تتصدر ترند تويتر

تصدرت الفنانة أمال ماهر ترند موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عقب إنتهاء حفلها الغنائي الذي أقامته بمسرح الصوت والضوء في منطقة الأهرامات، والمذاع على قناة mbc مصر.

ودشن محبو وجمهور أمال ماهر هاشتاجا يحمل اسمها تضمن العديد من الصور والفيديوهات من الحفل، كما حصد الكثير من التعليقات المميزة والإشادات الواسعة بالحفل.

بدأ حفل النجمة آمال ماهر مباشرة مساء اليوم الجمعة من أمام الأهرامات في مصر بقيادة المايسترو هاني فرحات وذلك علي الهواء وبدون جمهور.

ويبث الحفل حصريًا عبر منصة "شاهد "VIP و"MBC مصر"، وقد حرصت على قراءة رسائل جمهورها عبر البث المباشر، وغنت للراحلة وردة "وعملت إيه فينا السنين".