اختتام المعسكر الأول لمنتخب تونس

السبت 13 يونية 2020 | 02:06 مساءً
كتب : أحمد عصام

أسدل الستار، اليوم السبت، على المعسكر التحضيري الذي دخله منتخب تونس منذ الإثنين الماضي، بمشاركة 13 لاعبًا.

وفضل منذر الكبير مدرب نسور قرطاج، في ختام المعسكر، إخضاع اللاعبين إلى اختبار بدني للوقوف على مدى الاستجابة للبرنامج الذي تم تطبيقه طوال الأسبوع الماضي.

وقد أثبت هذا الاختبار، التحسن المسجل في مدى الجاهزية البدنية، مما يساعد منذر الكبير على رفع النسق خلال المعسكر المقبل.

وسيدخل منتتخب تونس في المعسكر الثاني، الثلاثاء المقبل، بمشاركة 26 لاعبًا، وينتظر أن يكون يوسف المساكني في الموعد، بعد إنهائه الحجر الصحي المفروض على العائدين من الخارج.

الحكومة تكشف عن شروط عودة النشاط الرياضي في مصر وتحديدا كرة القدم

كشف نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن موقف الحكومة من عودة الأنشطة الرياضية خلال الفترة المقبلة، في ظل مرحلة التفشي من فيروس كورونا التي تمر بها الدولة المصرية.

وقال "سعد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إنه إذا صار الأمر مثلما تتوقع الحكومة، وبدأت الإصابات تقل بشكل تدريجي بنهاية الشهر الجاري، ستعود الأنشطة الرياضية في الأندية.

وتابع: "الأمر كله متوقف حتى نهاية الشهر الجاري لنرى ماذا سوف يحدث من حيث إصابات فيروس كورونا، فهو شرط مجلس الوزراء لعودة النشاط من جديد".

وأردف: "فتح الأندية هدفه إجراء إصلاحات وصيانة وتعقيم وتجديد الاشتراكات الخاصة بالأعضاء، ما سيحدث في الأندية بداية من يوم 15 وحتى نهاية شهر يونيو، سيكون فترة تمهيدية لإعادة الفتح التدريجي في الأندية وعودة النشاط الرياضي، في حال قلت إصابات كورونا بحسب ما نتوقع".

عودة البريميرليج.. إجراءات صارمة لمنع وصول كورونا

تحديد موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري السعودي

اقرأ أيضا