ريال مدريد يخسر لاعبًا جديدًا أمام إيبار

السبت 13 يونية 2020 | 02:08 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن لاعبًا جديدًا من ريال مدريد سيغيب عن مباراة إيبار، المقرر لها غدًا الأحد في الجولة الـ 28 من عمر الليجا.

وأكدت تقارير صحفية أن لوكاس فاسكيز نجم ريال مدريد، يعاني من حمل زائد بالعضلات، وسيتم استبعاده من لقاء الغد أمام إيبار.

وأشارت إلى أن فاسكيز ينضم بذلك إلى قائمة المصابين في ريال مدريد، والتي تضم لوكا يوفيتش وماريانو دياز وناتشو فرنانديز.

ويخوض ظهر اليوم، ريال مدريد، المران الأخير قبل مباراة إيبار على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ثم يقيم المدرب زين الدين زيدان مؤتمرًا صحفيًا عن بعد.

وذكرت أن هناك بعض الشكوك لدى زيدان بشأن إمكانية الدفع بإيدين هازارد وماركو أسينسيو العائدين من إصابات طويلة.

الحكومة تكشف عن شروط عودة النشاط الرياضي في مصر وتحديدا كرة القدم

كشف نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، عن موقف الحكومة من عودة الأنشطة الرياضية خلال الفترة المقبلة، في ظل مرحلة التفشي من فيروس كورونا التي تمر بها الدولة المصرية.

وقال "سعد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إنه إذا صار الأمر مثلما تتوقع الحكومة، وبدأت الإصابات تقل بشكل تدريجي بنهاية الشهر الجاري، ستعود الأنشطة الرياضية في الأندية.

وتابع: "الأمر كله متوقف حتى نهاية الشهر الجاري لنرى ماذا سوف يحدث من حيث إصابات فيروس كورونا، فهو شرط مجلس الوزراء لعودة النشاط من جديد".

وأردف: "فتح الأندية هدفه إجراء إصلاحات وصيانة وتعقيم وتجديد الاشتراكات الخاصة بالأعضاء، ما سيحدث في الأندية بداية من يوم 15 وحتى نهاية شهر يونيو، سيكون فترة تمهيدية لإعادة الفتح التدريجي في الأندية وعودة النشاط الرياضي، في حال قلت إصابات كورونا بحسب ما نتوقع".

عودة البريميرليج.. إجراءات صارمة لمنع وصول كورونا

تحديد موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري السعودي

اقرأ أيضا