بعد 20 يوم من عزلها.. آخر تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

السبت 13 يونية 2020 | 03:21 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تمكث الفنانة رجاء الجداوي داخل مستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية لتلقيها العلاج لتخطي أزمة إصابتها بفيروس كورونا المستجد كفيد -19.

وأكد الطاقم الطبي أن حالتها العامة مستقرة، وحالتها تتحسن بشكل تدريجي، بعد حقنها بجرعتين من بلازما المتعافين من فيروس كورونا.

وأشار الفريق الطبي إلى أن نسبة الأكسجين في الدم وصلت إلى 95 وينتظرون ارتفاعه التدريجي خلال الساعات المقبلة.

وأثبتت نتائج المسحة الثانية لفيروس كورونا والتي أجرتها الفنانة القديرة في مسستشفى عزل أبوخليفة، إيجابية إصابتها، واستمرار تواجد نسبة من الفيروس في جسدها، على أن تجري مسحة جديدة بعد 72 ساعة للتأكد من تماثلها للشفاء، وحال سلبيتها ستجري مسحة أخرى للتأكد من تعافيها التام من الوباء، لتغادر المستشفى وتتعالج من انخفاض نسبة الأكسجين في الدم بأحد المستشفيات الخاصة.

وتعد هذه المسحة الثانية للفنانة القديرة بعدما أجرت المسحة الأولى 27 مايو الماضي وأثبتت إيجابيتها، لتتدهور حالتها فجر الثاني من يونيو الجاري، لتنتقل على أثرها للعناية المركزة.

اقرأ ايضًا| بعد خروجه من السجن.. القصة الكاملة لقضية المخرج خالد مرعي

اقرأ ايضًا| أصالة تحتفل بخطوبة ابنتها "شام" (تفاصيل)

بعد انتهاء حفلها.. أمال ماهر تتصدر ترند تويتر

تصدرت الفنانة أمال ماهر ترند موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عقب إنتهاء حفلها الغنائي الذي أقامته بمسرح الصوت والضوء في منطقة الأهرامات، والمذاع على قناة mbc مصر.

ودشن محبو وجمهور أمال ماهر هاشتاجا يحمل اسمها تضمن العديد من الصور والفيديوهات من الحفل، كما حصد الكثير من التعليقات المميزة والإشادات الواسعة بالحفل.

بدأ حفل النجمة آمال ماهر مباشرة مساء اليوم الجمعة من أمام الأهرامات في مصر بقيادة المايسترو هاني فرحات وذلك علي الهواء وبدون جمهور.

ويبث الحفل حصريًا عبر منصة "شاهد "VIP و"MBC مصر"، وقد حرصت على قراءة رسائل جمهورها عبر البث المباشر، وغنت للراحلة وردة "وعملت إيه فينا السنين".