زوجة كريم فهمي تكشف عيوبه: "هادئ وبارد للغاية" (فيديو)

السبت 13 يونية 2020 | 03:41 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت دانيا البنهاوي زوجة الفنان كريم فهمي عيوبه بالمنزل من خلال داخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي علي، ببرنامج "أسرار النجوم" على محطة نجوم إف أم.

وأكدت دانيا أن شخصية مراد السويفي تشبه شخصية كريم، من حيث الاهتمام بالتفاصيل، والتدخل في كل شئ، لذلك أحببت هذه الشخصية".

وتحدثت دانيا عن عيوب كريم فهمي قائلة: "مع الغرباء فهو طيب لدرجة توقعه في المشاكل، أنا في البيت فهو هادئ وبارد للغاية".

وأضافت دانيا: "أما مع بناتنا، فهو لا يربيهن بل يدلعهن فقط".

وعندما سألتها إنجي عن رأيها في زوجها كمؤلف، قالت لها إنها تحبه في التأليف أكثر من التمثيل، بل أخبرته بذلك في بداية علاقتهما قائلة: "أول ما عرفته كنت بقوله ألف بس، وماتمثلش".

يذكر أن آخر أعمال كريم فهمي كانت مسلسل "ونحب تاني ليه" شارك فيه مع ياسمين عبد العزيز، شريف منير، سوسن بدر، علا رشدي، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري، ومحمد حمدي الخبيري مخرج الوحدة الثانية.

Dania's call💙 @karimfahmiofficial @daniaelbanawy #كريم_فهمي #دانيا_البناوي #ابو_كاميليا_ونعومي_وجميله #كريم_فهمي_منور_حياتنا #كريم_فهمي_خط_احمر #الكينج_كريم_فهمي_وياريتوا_كان_اخويا #ونحب_تاني_ليه #سينرجي #سي_بي_سي #كاميليا_كريم_فهمي #نعومي_كريم_فهمي #جميله_كريم_فهمي #المبدع_كريم_فهمي part (1) A post shared by lovers_karim_dania (@lovers_karim_dania) on Jun 12, 2020 at 5:29pm PDT

اقرأ ايضًا| بعد خروجه من السجن.. القصة الكاملة لقضية المخرج خالد مرعي

اقرأ ايضًا| أصالة تحتفل بخطوبة ابنتها "شام" (تفاصيل)

Dania's call💙 @karimfahmiofficial @daniaelbanawy #كريم_فهمي #دانيا_البناوي #ابو_كاميليا_ونعومي_وجميله #كريم_فهمي_منور_حياتنا #كريم_فهمي_خط_احمر #الكينج_كريم_فهمي_وياريتوا_كان_اخويا #ونحب_تاني_ليه #سينرجي #سي_بي_سي #كاميليا_كريم_فهمي #نعومي_كريم_فهمي #جميله_كريم_فهمي #المبدع_كريم_فهمي part(2) A post shared by lovers_karim_dania (@lovers_karim_dania) on Jun 12, 2020 at 5:36pm PDT

بعد انتهاء حفلها.. أمال ماهر تتصدر ترند تويتر

تصدرت الفنانة أمال ماهر ترند موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عقب إنتهاء حفلها الغنائي الذي أقامته بمسرح الصوت والضوء في منطقة الأهرامات، والمذاع على قناة mbc مصر.

ودشن محبو وجمهور أمال ماهر هاشتاجا يحمل اسمها تضمن العديد من الصور والفيديوهات من الحفل، كما حصد الكثير من التعليقات المميزة والإشادات الواسعة بالحفل.

بدأ حفل النجمة آمال ماهر مباشرة مساء اليوم الجمعة من أمام الأهرامات في مصر بقيادة المايسترو هاني فرحات وذلك علي الهواء وبدون جمهور.

ويبث الحفل حصريًا عبر منصة "شاهد "VIP و"MBC مصر"، وقد حرصت على قراءة رسائل جمهورها عبر البث المباشر، وغنت للراحلة وردة "وعملت إيه فينا السنين".