بسبب مربية كينية| حلا شيحة تتعرض للهجوم من قبل الجمهور.. والفنانة ترد

السبت 13 يونية 2020 | 03:56 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرضت الفنانة حلا شيحة لهجوم شديد من قبل جمهورها بسبب احتفالها مع المربية والتي يعود أصلها إلى كينيا، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وبالرغم من أن حلا شيحة تعلى كلمة كلنا سواسية وبشر إلا أن البعض اتهمها بالعنصرية فى طريقة تناولها للقضية التى تشغل بال العالم حاليا وخاصة فى أمريكا بعد قتل جورج فلوريد.

وعلقت حلا شيحة على الصور التى نشرتها قائلة: "لدينا مربية عزيزة راشيل في الواقع أنت لست مربية بل فرد من عائلتنا عيد ميلاد سعيد وشكرا لكى على كل شيء، ولرعايتك جيدة لنا تلك السيدة الكينية الرائعة من إفريقيا هي حقا مثل أخت لى".

واضافت حلا شيحة قائلة: "أظهر الحب والرعاية لرعاية المربيات من قلبك وتأكد من أنهم سيشاركون نفس الشيء معك، شكرًا لك راشيل على كل شيء وأتمنى لك في عيد ميلادك كل خير فتاتى الكينية أنت رائعة لا يهم إذا كنت أسود أو أبيض".

وكان التعليق الأخير للفنانة حلا شيحة بمثابة دعوة للعنصرية وهو الأمر الذى دفع متابعيها للهجوم عليها بالرغم من أنها أكدت عبر تعليقها على عدم العنصرية وعدم التفرقة.

وقالت بعض التعليقات التى حرصت حلا على الرد عليها: "كلام حلو بس مكانش في لازمه تتكلمي عن اللون او عنصريه اليوم عيد ميلاد ها مو يوم تحرير السود" وهو ما دفع حلا لترد عليها قائلة : "طب وانتي زعلانة ليه كدة".

وقال آخر: "انا عرفة انك اقصدك خير بس مكنش لازم تكتبي ناني خالص و كان المفروض بس تقولي كل سنة و انت طيبة يا فلانة و شكرا علي كل حاجة حلو انتي بتعمليها و انك بتعتبريها فرض من العائلة"، وهو ما دفعها أيضا للسخرية من هذا التعليق قائلة: "حضرتك كاتبة فرض بس فرد في فرق جامد بينهم".

وقال معلق آخر: "والله؟ هيك انتي بتكوني مش عنصريه يعني؟" لترد حلا أيضا بسخرية قائلة: "لا ده انا عنصرية جدا جدا".

اقرأ ايضًا| بعد خروجه من السجن.. القصة الكاملة لقضية المخرج خالد مرعي

اقرأ ايضًا| أصالة تحتفل بخطوبة ابنتها "شام" (تفاصيل)

Our dear nanny Rachel actually ur not a nanny ur a member of our family ... happy birthday 🎁🎊🎂 ,And Thank you for everything, for taking good care of us , That wonderful Kenyan lady From Africa is really like a sister to me . Show love and care to ur nannies from ur heart and sure they will share the same with you , Thank you Rachel for everything and I wish u on ur birthday all the best my Kenyan girl you are just great 🥳😃❤️ It doesn’t matter if ur black or white 😉😉 #kenya🇰🇪 #norascism #care A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on Jun 12, 2020 at 1:47pm PDT

بعد انتهاء حفلها.. أمال ماهر تتصدر ترند تويتر

تصدرت الفنانة أمال ماهر ترند موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عقب إنتهاء حفلها الغنائي الذي أقامته بمسرح الصوت والضوء في منطقة الأهرامات، والمذاع على قناة mbc مصر.

ودشن محبو وجمهور أمال ماهر هاشتاجا يحمل اسمها تضمن العديد من الصور والفيديوهات من الحفل، كما حصد الكثير من التعليقات المميزة والإشادات الواسعة بالحفل.

بدأ حفل النجمة آمال ماهر مباشرة مساء اليوم الجمعة من أمام الأهرامات في مصر بقيادة المايسترو هاني فرحات وذلك علي الهواء وبدون جمهور.

ويبث الحفل حصريًا عبر منصة "شاهد "VIP و"MBC مصر"، وقد حرصت على قراءة رسائل جمهورها عبر البث المباشر، وغنت للراحلة وردة "وعملت إيه فينا السنين".