بسبب أزمة نفسية.. انتحار شاب شنقا داخل منزله بالمحلة

السبت 13 يونية 2020 | 11:34 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

أقدم شاب في العشرينات من عمره اليوم السبت، على الانتحار شنقا داخل شقته السكنية الكائنة بشارع بلال ابن رباح بالسكة الوسطنية التابعة لدائرة ثاالث المحلة الكبرى.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي تفيد بانتحار شاب يدعى "إبراهيم . ا" يبلغ من العمر ٢٢ سنة داخل شقته السكنية.

وعلى الفور انتقل الرائد عمرو منصور رئيس مباحث قسم ثالث المحلة، وفريق من البحث الجنائي إلى موقع الحادث، وتبين من خلال المعاينة الأولية أن الشاب استخدم "حبل غسيل" للتخلص من حياته بسبب مروره بأزمة نفسية.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها واستخراج تصريح بدفنها.

كما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى باقي التحقيقات.

في سياق آخر،

تواصل مديرية التموين بمحافظة الغربية حملاتها التفتيشية المكثفة بمراكز ومدن المحافظة للمرور على المخابز والأسواق والمحلات التجارية، بناء على تعليمات الدكتور على المصيلحي وزير التموين، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

في هذا السياق، كشف المهندس محمد أبو هاشم وكيل أول وزارة التموين بالغربية، أن الحملات المكبرة التى تم شنها بمراكز ومدن المحافظة اعتباراً من أول يونيو الجاري وحتى الآن أسفرت عن ضبط 42 ألفا و 50 علبة سجائر ، وذلك بمشاركة إدارة الرقابة التموينية بمديرية التموين والإدارات التابعة للمديرية.

وأوضح "أبو هاشم"، أن الحملات أسفرت عن تحرير عدد (49) محضر، وضبط 2093 قاروصة سجائر كيلوباترا بإجمالي عدد 41 ألفا و 860 علبة، وكذلك ضبط 190 علبة سجائر مستوردة، تم وضعها في كراتين غير الكراتين المخصصة لها بقصد التربح وبيعها بأزيد من التسعيرة.

وفي سياق منفصل،

أكد الدكتور أحمد عطا، نائب محافظ الغربية، أنه جاري تطوير مساكن السلام بتكلفة قدرها 840 ألف جنيه، تشمل إعادة تنظيم الشوارع بالمنطقة ورصف عدد 2 شارع مؤدي إلى المساكن الجديدة المخصصة لسكان منطقة الكاندلية وعمل أرصفة خرسانية، فضلاً عن الارتقاء بمنظومة جمع القمامة وأعمال الإنارة.

جاء ذلك خلال جولته الميدانية اليوم، والتي شملت تفقد أعمال تطوير العشوائيات بكلا من منطقة مساكن السلام بحي ثان طنطا ، وأعمال تطوير شارع مصطفى كامل كفره السجن بحي أول طنطا.

وأضاف الدكتور عطا الله، أنه جاري رفع البنية التحتية بالعشوائيات الكائنة بشارع مصطفى كامل كفره السجن بحى أول طنطا، والمسندة لجهاز تنمية الساحل الشمالي بتمويل من وزارة الإسكان، فضلاً عن دراسة عمل موقف وسوق نموذجي لقرية شوبر في ضوء خطة تطوير العشوائيات بالمحافظة.