زوجي حارب من أجل الطلاق ولا أكشف سره.. زوجة تقيم دعوى طلاق ضد زوجها

الاحد 14 يونية 2020 | 09:43 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

تشهد محاكم الأسرة العديد من الخلافات الأسرية، منها ما شهدتها محكمة الأسرة بزنانيري ، حيث لجأت فتاة فى العقد الثاني من عمرها، عقب أن قضت محكمة الأسرة بتطليقها من زوجها وأنها تخلصت من حياتها البائسة.

وقالت الزوجة : "تزوجت منذ أقل من سنة، جوزى كان متجوز وعنده طفلين، اتجوزت علشان اخلاقه كويسة وهادى وملتزم، وأنا الحمد لله متدينة، قلت هيعوضنى لأن صبرت كتير واستحملت كلام كتير بسبب أهلي الذين اعتبرونى لوصولي عمر الـ 25 عاما عانس ومش هتجوز تاني.

وأشارت الزوجة : "اتجوزنا بسرعة فى خلال 3 أشهر كنت بكلمه في التليفون واتعلقت بيه واتجوزنا.. في أول يوم جواز لم يقترب مني زوجي، حقيقة أنا كنت سعيدة، لأني كنت مكسوفة جدا، مر أول أسبوع زواج لم يقترب مني، فقط يغازلني ثم ينام مباشرة.

وأوضحت الزوجة :" تزوجت من رجل مطلق ولديه طفلين، وأكتشفت بعد أشهر زواجنا أنه مصاب بمرض نفسي، وأنه لا يستطيع الاقتراب منها أو معاشرتها، لتعيش الفتاة المأساة أشهر، تعرضت فيها لأذى نفسي ومادي ومعنوي من زوجها الذي حارب من أجل ألا يطلقها ولا تكشف سره.

وأشارت الزوجة على أنها تحدثت مع زوجها على إنني زوجة، ويجب أن يعاشرني معاشرة الأزواج، خاصة وأنني أريد أن أنجب أطفالا، تحجج أكثر من مرة بأسباب عديدة، ومرت أشهر والوضع كما هو، وعندما هددته بإبلاغ أهلي بوضعي معه، هددني بالضرب، وقام بالاعتداء عليَّ.

تجديد حبس طالب بالشهادة الإعدادية بتهمة اغتصاب طفلة عمرها 3 سنوات

وتابعت الزوجة: "أخبرت أهلي بوضعنا، وتحدث معه شقيقي بضرورة الذهاب إلى طبيب، في البداية وافق، وبعد أيام قام بضربي، لذلك قررت الطلاق.

تجديد حبس طالب بالشهادة الإعدادية بتهمة اغتصاب طفلة عمرها 3 سنوات

جدد قاضي المعارضات بمحكمة طلخا الجزئية، اليوم السبت، حبس طالب بالشهادة الإعدادية 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة اغتصاب طفلة عمرها 3 سنوات ونصف بإحدى قرى طلخا بالدقهلية.

قد قرر حسن شطا وكيل نيابة طلخا بمحافظة الدقهلية، تحت إشراف المستشار محمد هدايات رئيس النيابة، الأربعاء الماضى حبس "حسن.س.ح" 16 عاما طالب بالصف الثالث الإعدادي على ذمة التحقيقات بتهمة اغتصابه لطفلة جارتهم تدعى " جنا " البالغة من العمر 3 سنوات ونصف مع عرض الطفلة على الطبيب الشرعى .

وأكدت أم الطفلة أمام النيابة العامة أن الطالب هو جارهم وكانت طفلتها تلعب بالشارع مع شقيقاته ولكنها اختفت فجأة وعندما قامت بالبحث عنها سمعت صراخ طفلة وشعرت أنها ابنتها فتتبعت الصوت حتى وصلت لمنزل جارهم وصعدت للدور الثالث وتبين وجود طفلتها في الداخل.

وأضافت قائلة "طرقت الباب كثيرا ولكنه تأخر في فتح الباب وعندما فتح ووجدت ملابسهما غير طبيعية وكانت بنتي تبكي واكتشفت وجود دماء على ملابسها إلا أن الطالب هرب مسرعًا فتوجه زوجى إلى مركز طلخا لتحرير محضر بالواقعة .

تعود بداية الواقعة بتلقي اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا، من "س.ا" يتهم فيه جارهم "حسن.س.ح" 16 سنة طالب بالصف الثالث الإعدادي بإغتصاب طفلته وتدعى " جنا " 3 سنوات ونصف داخل شقة بمنزلهم المجاور لهم .

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين هروب الطالب و بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة ونجح ضباط مركز شرطة طلخا، وتم ضبطه و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة حيث قام باستدراج الطفلة عندما كانت تلعب مع شقيقاته وانفرد بها في شقة بالدور الثالث بمنزلهم واعتدى عليها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بحبسه بقرارها السابق.

جنايات قنا: السجن 15 عاما لـ 4 متهمين لقتل أستاذًا بكلية الشرطة

إحالة سائق وعاطل للجنح لترويجهما كمامات مجهولة المصدر بالمطرية