حبس عاطلين لاتهامهما بقتل سائق بالقليوبية

الاحد 14 يونية 2020 | 12:25 مساءً
كتب : محمد ضوه

قررت نيابة طوخ في القليوبية، اليوم الآحد، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل سائق، 51 عاما، لسرقة التوك التوك.

اعترف المتهمان تفصيليا بارتكاب الواقعة، ومثلا جريمتهما أمام فريق من النيابة العامة والبحث الجنائي، وقالا إنهما استدرجا القتيل من منطقة الخصوص بحجة توصيلهما إلى مدينه طوخ، وعقب وصولهما إلى قرية المنزلة طلبا منه ترك التوك توك إلا أنه رفض فأجهزا عليه بخنقه بشال أحدهما، وعندما تأكدا من وفاته أعدا حفرة عمقها 40 سم في أرض زراعية بقرية المنزلة ودفنا الجثة فيها.

تمكن المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث طوخ والنقيب حسام الحسيني معاون المباحث من ضبطهما، وتبين أنهما "ا ق" 22 سنة، من قرية الدير، و"م ك " 23 سنة وشهرته "كفتة"، واعترفا بارتكاب الواقعة.

كانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق اندلع بمنزل بالطوب اللبن، مكون من طابق واحد، وخالي من السكان، بقرية كفر علوان، التابعة لدائرة مركز طوخ، وتم السيطرة على الحريق وإخماده، دون أن يمتد للمناطق المجاورة له، دون أي إصابات أو خسائر بشرية، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزي عبد ربه، مأمور مركز شرطة طوخ، باندلاع حريق بمنزل بالطوب اللبن مكون من طابق واحد، وخالي من السكان، بقرية كفر علوان التابعة لدائرة مركز طوخ.

انتقل محمد ياسين نائب رئيس مدينة طوخ، وتبين أن المنزل ملك المدعو أيمن إبراهيم، وخالي من السكان بقرية كفر علوان التابعة للوحدة المحلية بمشتهر التابعة لمدينة طوخ، وجرى الدفع بسيارات إطفاء، والسيطرة على الحريق، وإخماده دون أن يمتد للمناطق المجاورة له، دون وقوع أي خسائر بالأرواح، وتولت النيابة التحقيق.