رئيس مدينة كفر شكر: لا توجد واسطة ولا محسوبية في تعاملاتي

الاحد 14 يونية 2020 | 04:12 مساءً
كتب : محمد ضوه

عقد اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر شكر، اجتماعا، اليوم الأحد، مع رؤساء الوحدات المحلية ومديري الإدارات الخدمية بديوان عام مجلس المدينة، بمشاركة نائبا رئيس المركز والمدينة.

ناقش الاجتماع، حجم الأعمال، ونظام العمل، والمشروعات المقامة فى كل قرى الوحدات المحلية والمدينة أيضا، والعمل على حل أي مشكلات لسرعة التنفيذ وانهاء خدمات المواطنين في سهولة ويسر وفي إطار القانون دون تعطيل مصالحهم.

وأكد رئيس المركز والمدينة أن قضاء وإنهاء خدمات المواطنين تأتي فى مقدمة الاهتمامات والأعمال، مكلفا كافة رؤساء الوحدات المحلية ومديرى الإدارات والأقسام الخدمية بضرورة حسن معاملة المواطنين، وإنهاء مصالحهم في سهولة ويسر دون الإخلال بالقانون وعدم تعطيل مصالحهم ودون وساطة أومحسوبية.

وأضاف رئيس المدينة، في تصريحات خاصة لبلدنا اليوم، أنه لا توجد واسطة ولا محسوبية في تعاملاتي، مشيرًا إلى أنه لن يسمح بتعطيل مصالح المواطنين، وفي الوقت ذاته لن يسمح بأي شكل من الأشكال بارتكاب أي مخالفات أو انتهاك للقانون.

وأوضح أنه يوجد خطة للعمل على إنهاء كافة المشروعات الخدمية والقومية بالوحدات المحلية والمدينة أيضا لإدخالها الخدمة وشعور المواطنين بالراحة والرضا التام في شتى المجالات.

وكان قد واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، اليوم الأحد، تعقيم مقرات خدمة العملاء بالشركة، تنفيذا لتوجيهات المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بضرورة اتباع تعليمات الوقاية، برش وتعقيم مقرات خدمة العملاء والمكاتب الإدارية ضد مخاطر فيروس كورونا المستجد.

وشدد مجاهد، في بيان له، على ضرورة الالتزام بالتباعد قدر الإمكان، وعدم التزاحم داخل مقرات خدمة العملاء وتوفير استراحات ومظلات جيدة التهوية للحفاظ على سلامة الجميع.

وأكد رئيس الشركة، على ضرورة توفير مهمات الوقاية للعاملين والالتزام بها، ومرور اللجنة المشكلة لمتابعة تنفيذ إجراءات الوقاية في كافة المقرات الإدارية ومراكز خدمة العملاء.

اقرأ أيضا