شاهد.. ماذا قال الراحل هيثم زكي في تجسيد محمد رمضان حياة والده؟

الاحد 14 يونية 2020 | 06:31 مساءً
كتب : آية محمود

أعلن النجم محمد رمضان، عن تجسيده حياة الفنان الراحل أحمد زكي، والذي سيحمل اسم "الامبراطور" في رمضان 2021.

وذلك من خلال إعاد نشر فيديو مقابلة سابقة مع الإعلامي عمرو الليثي تحدث خلالها عن حلم تقديم عمل عن حياة الفنان الراحل أحمد زكي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تحدث الفنان الراحل هيثم زكي، أبن الراحل أحمد زكي، في لقاء سابق مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "بوضوح"، عن تأثر بعض الممثلين مثل محمد رمضان وعمرو سعد بوالده في طريقة التمثيل، وسبب عدم تقليده لوالده أو تأثره به مثل باقي الممثلين، مشيرًا أنه يرفض تقليد والده لأنه مهما فعل سيظل الأصل موجود، وأنه يفضل تقديم أدوار جديدة مختلفة عن الأدوار التي قدمها الفنان الراحل أحمد زكي، مؤكدًا في الوقت ذاته على اعتزازه بصداقته مع محمد رمضان وعمرو سعد، واقتناعه أن من حق أي ممثل ان يتأثر بأحمد زكي.

كليب كورونا فيروس لـ محمد رمضان يتخطى حاجز الـ 6 مليون مشاهدة

حققت أغنية "كورونا فيروس" للنجم محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـ 6 مليون مشاهدة خلال ساعات من طرحها على قناته الخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويتناول في الفيديو كليب"كورونا فيروس" كافة الإجراءات الإحترازية من الفيروس، والأزمة التى تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية "يوتيوب".

وتعاون محمد رمضان مع محمد سامي في كليب "كورونا فيروس" فى أحد أماكن التصوير بالمريوطية، حيث صور سامى الكليب على مدار يومين وسط استعدادات كبيرة من تصميم الرقصات الاستعراضية والاعتماد على الصورة المبهرة.

أقرا ايضًا:

شاهد.. أول ظهور لـ محمد الشرنوبي بعد عقد قرانه

بالفيديو.. دانا حمدان تصدم الجمهور وتقلّد تحية كاريوكا