بسمة وهبة تكشف حقيقة إهانة ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة.. صور

الاحد 14 يونية 2020 | 06:50 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثارت الإعلامية بسمة وهبة، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب مهاجمتها للفنانة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وعلقت بسمة وهبة على هذه الأخبار، من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

فنشرت بسمة وهبة، صورة ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وعلقت على الصورة قائلة: "في مرض خطير منتشر جداً اليومين دول خدوا بالكم، أنا مش عارفه أهل الشر اللي مرة يتنمروا ومرة يعملوا صفحات بإسمنا ! انتوا عاوزين إيه مننا بالظبط ! مش فاهمه مين اللي من مصلحته ينتحل شخصيتي ويعمل"صفحه مزيفه" وتابعت: "باسمي بتشتم ​ياسمين صبري​ وأبو هشيمه !!!! في حين إن انا أول واحده طلعت دافعت عنهم وكنت ضد التنمر عليهم ! انتوا شكلكم شبكه موجهه على الإعلام والفن عشان توقعوهم في بعض وتشوهوا مصداقيتنا ! الواحد قِرف منكم خلاص .. بالعند فيكم أنا برضه ضد التنمر".

في مرض خطير منتشر جداً اليومين دول خدوا بالكم انا مش عارفه أهل الشر اللي مره يتنمروا ومره يعملوا صفحات بإسمنا ! انتوا عاوزين إيه مننا بالظبط ! مش فاهمه مين اللي من مصلحته ينتحل شخصيتي ويعمل(صفحه مزيفه) باسمي بتشتم ياسمين صبري وأبو هشيمه !!!! في حين إن انا أول واحده طلعت دافعت عنهم وكنت ضد التنمر عليهم ! انتوا شكلكم شبكه موجهه على الإعلام والفن عشان توقعوهم في بعض وتشوهوا مصداقيتنا ! الواحد قِرف منكم خلاص .. بالعند فيكم أنا برضه #ضد_التنمر !ء A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on Jun 13, 2020 at 6:35pm PDT

لهذا السبب.. ياسمين صبري تشن هجومًا عنيفًا على رامز جلال

شنت الفنانة ياسمين صبري هجوماً شرساً على برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر شاشة قناة "mbc مصر" الفضائيه، وهاجمت القائمين على البرنامج أيضًا، وذلك بعد أن تم حذف بعض حديثها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة .

وأكدت ياسمين صبري في لقاء تليفزيوني: "عندما سألتني أروى عن أحمد أبو هشيمة هل تحبين وسامته أم جدعنتة فكان ردي أنا أحب فيه كل شيء وسامته وجدعنة ونجاحه في عمله وواثق من نفسه وهو ما تم اجتزائه من الحلقة حتى انني قلت سيد الرجال".

وتضيف ياسمين صبري قائلة : فوجئت عند مشاهدتي للحلقة أن رامز والبرنامج قرر ان يحذف كل هذا ويبقى على كلمة واحدة وهى "بيضحكنى".

وتوضح ياسمين صبري قائلة : هذا الأمر ضايقني كثيرا من رامز جلال ولم اجد تفسيرا وحيدا لما فعله معى.

يذكر أن ياسمين صبرى حلت ضيفة فى برنامج رامز مجنون رسمى الذى يقدمه الفنان رامز جلال والذى يعرض على قناة mbc مصر.

إقرأ أيضًا:

شاهد.. آخر ظهور لـ مادلين طبر "صور"

"شتمني بوالدي".. تفاصيل رد لطيفة القاسي على أحد متابعيها "فيديو"